عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحاب جمعة نجمة الأهلي المحترفه في فرنسا تهاجم عضو مجلس إدارة النادي وتصفه بـ "السرطان"

رحاب جمعة لاعبة كرة
رحاب جمعة لاعبة كرة اليد

شنت رحاب جمعة نجمة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي سابقًا والمحترفة في الدوري الفرنسي حاليًا، هجوماً عنيفاً على أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، دون تحديد اسم الشخص الذي طاله هذا الهجوم.

تحيا مصر:

خسارة الأهلي لقب كأس مصر

يأتي ذلك عقب خسارة فريق كرة القدم بالنادي، لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، الذي تفوق في مباراة الأمس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في النسخة المستكملة من بطولة كأس مصر 2021.

رحاب جمعة تشن هجوماً على عضو مجلس إدارة الأهلي:

ونشرت نجمة الأهلي في كرة اليد، منشوراً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضمن الهجوم على أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر، وكتبت التالي:"أنا هتكلم معاكم في نقطة تانية اتكلمت فيها وهتكلم فيها تاني، أول ما بتاع المشاكل رجع النادي تاني رجع وبيعمل شلل وهدفه يعمل تفكك في النادي وخصوصًا في الفريق، تحسه سرطان والله".

رحاب جمعة تشن هجوماً على عضو مجلس إدارة الأهلي

وأضافت:"بسببه هيثم عرابي مشي، كان بيتدخل في كل اجتماع مع موسيماني وبيحشر نفسه في كل حاجة، وعاوز يفرض نفسه وخلاص".

وتابعت:"أنت بلوة اتحدفت علينا والله، جبتلنا الفقر وياريت تمشي ومنشوفش وشك تاني، لأنك بتاع مصلحتك وعمري ما حبيتك ولا طيقتك لأنك معندكش بربع جنيه سلكان".

 

تراجع مستوى ونتائج الأهلي:

ويعاني الأهلي من تراجع كبير على مستوى الأداء والنتائج، فالفريق يبتعد رويداً رويداً عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعدما خسر في صراع القمة، عقب الهزيمة بثنائية في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز، علاوة على خسارة لقب الدوري الموسم الماضي ومعه كأس مصر لصالح نادي الزمالك.

ويأمل جمهور الأحمر، في تحسن مستوى الفريق، بداية من لقاء الأحد المقبل، والذي يلتقي فيه أمام فريق الجونة في مباراة مؤجلة من بطولة الدوري لهذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي