عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد السقوط في الكأس.. إلغاء مران الأهلي لهذا السبب

النادي الاهلي
النادي الاهلي

قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي، إلغاء مران اليوم التحضيري لمباراة الأحد أمام فريق الجونة، والتي يخوضها الفريق في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

إلغاء مران الأهلي

جاء إلغاء مران اليوم الذي كان مُفترض أن يخوضه الفريق مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب قيام بعض من أعضاء النادي بالهتاف ضد لاعبي الفريق، الأمر الذي جعل اللاعبين تتوجه إلى غرف الملابس، ويتقرر بعدها إلغاء المران.

خسارة الأهلي لقب كأس مصر

يأتي ذلك بسبب تراجع مستوى وأداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها خسارة لقب كأس مصر لسحاب نادي الزمالك، الذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والجونة

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق الجونة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء الأحد القادم، على ستاد السلام.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة جريحاً بعد خسارة الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، لذا يدخل الفريق مباراة الأحد أمام فريق الجونة، رافعاً شعار “ لابديل عن الفوز”، وذلك لضمان استمرار حظوظ النادي القليل في المنافسة على صدارة الدوري، التي يحتلها في الوقت الحالي نادي الزمالك برصيد 57 نقطة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول تريب الدوري برصيد 48 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي).

أما فريق الجونة، فيحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 11 مباراة، وخسر 9 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي