عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انا جيت يا سادة.. عنبة يطرح أغنية "مش شايفك" على يوتيوب «فيديو»

عنبة
عنبة

طرح مطرب المهرجانات عنبة أغنية مش شايفك الشهيرة بـ “1 2 3 أنا جيت يا سادة” وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم طرح عنبة أغنية “مش شايفك” عبر يوتيوب وذلك خلال السطور القادمة

أغنية مش شايفك 

وحققت الأغنية أكثر من 30 الف مشاهدة، بعد طرحها بساعتين فقط، ومن المتوقع أن تتصدر محركات بحث جوجل خلال الأيام القادمة.

وروج عنبة للأغنية عن طريق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكتب: "مش شايفك" دلوقتي على يويتوب اللينك في البايو، وانهالت عليه التعليقات التي أشادت بالأغنية.

عنبة مع الرابر أبو الأنوار

وقد تعاون عنبة مع مغني الراب أبو الأنوار خلال الفترة الماضية، من خلال إعلان لمشروب الطاقة ستينج من إنتاج ليل بابا، وحقق الإعلان صدى كبير بمجرد ظهوره على الشاشات.

ونال الإعلان إستحسان الجمهور المحب لكلًا من أبو الأنوار وعنبة ويعد هذا التعاون الأول بينهم، ومن المتوقع أن تتم أعمال جديدة بينهم في الفترة القادمة، نظرًا لإنسجامهم سويًا بشكل كبير.

عنبة مع أبطال مسرح مصر 

وجدير بالذكر، أن طرح مطرب المهرجانات عنبة الأغنية الدعائية لـ فيلم “زومبي” الذي يخوض بطولتته عدد من نجوم مسرح مصر على رأسهم الفنان علي ربيع والفنان حمدي المرغني.

وأتت كلمات الأغنية الدعائية لفيلم زومبي على النحو الأتي: “أمي عارفة إن أنا فنان أوي أوي، بطلوا بقى حقد يا جدعان.. سمعوني الصلى على النبي ، مولود موهوب بالفطرة.. دي ماجتش معايا بالبركة، في وجودي بتشدوا بلستر، زومبي.. زومبي.. زومبي، زومبي.. زومبي.. زومبي.. زومبي، قلبك جايبك تعالى وانت تشوف المعارك، كل اللي كانوا عاملين أبطال قدامي خابت، ماتكترش في الكلام يا زميلي انزل وشارك، أنا جامد أنا ثابت”.

ويشارك في فيلم زومبي كلا من حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، ونجوم أخرين.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي