عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة احتجازه.. فضل شاكر يطمئن الجمهور بصورة جديدة

فضل شاكر
فضل شاكر

طمأن الفنان فضل شاكر متابعيه على صحته وذلك بطريقة غير مباشرة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ فضل شاكر بعد أزمة احتجازه 

فضل شاكر يطمئن الجمهور 

وشارك الفنان فضل شاكر متابعيه صورة تجمعه بأبنته، وعلق عليها “ناي”.

فضل شاكر وابنته

وجدير بالذكر، أن تصدر الفنان فضل شاكر، مؤشرات البحث عبر محرك جوجل، بعد ساعات قليلة من استغاثته من أزمة احتجازه بمخيم عين الحلوى يوم 9 يوليو الماضي.

أزمة احتجاز فضل شاكر

وكان غرد فضل شاكر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: “بكرا بصيرو ١٨ عيد وانا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه واتحدى الدولة إذا كان علي اي دليل”.

آخر أعمال فضل شاكر

وقد أطلق الفنان فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان "خلينا نعيش "، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند، وإشراف عام إياد النقيب

وتحمل كلمات الأغنية طابع رومانسي بحت، بالإضافة إلى المزاوجة بين جمال الكلمة وعذوبة الصوت والألحان، وتقول كلماتها التي جاءت باللهجة اللبنانية:

يلا ع قلبي تعا ضحكه مني طلعا روحي فيي رجعا ..برتاح

خلينا نعيش ننسا إلي صار ..خلينا نعيش نكفي المشوار

تحكي بعيد وبسمعك .. غايب عني و بقشعك

إرجعلي وخليني معك .. مرتاح

وأطلق فضل شاكر مؤخرًا  "ميني ألبوم" ضم الألبوم اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية ، فى أغنيات "بجامل ناس" و"توقعني" و"دمعة" و"عز الغياب" و"ابعد خلاص".

معلومات عن فضل شاكر 

اسمه بالكامل فضل عبد الرحمن شمندر شاكر، ولد في 1 أبريل 1969 وهو مغني لبناني بدأ حياته الفنية في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس أدّى العديد من الأغاني الأصلية، وصدر له 11 البوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في عام 2018.

ولد في مدينة صيدا في لبنان، عندما غيّر عمه اسم عائلته، فعل فضل مثله ورفع دعوى لتغيّر اسم عائلته وربحها وأصبح اسمه رسميًا فضل شاكر، ويحب فضل صيد السمك على مركبِه في شواطئِ مدينة ولادته “صيدا”، ويحب أكثر أيضاً الألعاب الرياضية

تابع موقع تحيا مصر علي