عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة سموحة غداً

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك، اليوم السبت، معسكر مغلق استعداداً لمواجهة نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدورى والتي ستقام علي استاد القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك التدريبات الجماعية علي ملعب النادي، ويعلن اليوم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق القائمة التي سيخوض بها المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي والزماك

وحقق نادي الزمالك لقب كأس مصر موسم2021، بعدما فاز علي غريمه النادي الأهلي بنتيجة هدقفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

وقد تقدم حينها  للزمالك أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في الدقيقة ال5، وذلط بعد خطأ فادح من محمد الشناوي، وكلف حارس الأهلي فريقه هدفًا أول، بعد خروجه الخاطئ من المرمى، حيث استغل سيف الدين الجزيري خطأ حارس الأهلي، وأرسل عرضية، استغلها أحمد سيد زيزو وسدد الكرة برأسه في المرمى.

وفيما بنفس الخطأ، لياسر إبراهيم لاعب الأهلي استطاع أشرف بن شرقي أن يخطف الكرة من مدافع الأهلي، قبل أن يمررها لأحمد سيد زيزو، الذي تبادل الكرات بسهولة مع إمام عاشور بين دفاعات الأهلي، ليحرزها وسط ميدان الفارس الأبيض علي يسار الشناوي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 

يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، فاركو، البنك الأهلي، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، إنبي، سموحة، طلائع الجيش. 

ويسعي نادي الزمالك لمواصلة نغمة الأنتصارات التي تحالف الفريق هذا الموسم بحصد لقب الدوري المصري وإنتزاعة من غريمه التقليدي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق.

ويعد هذا الموسم الأسوء في تاريخ النادي الأهلي بعد تراجع النتائج وخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي،وبطولة كأس مصر أمام نادي الزمالك، ولكن مازال أمل جماهير المارد الأحمر في لقب الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي