عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة قبل مباراة الدوري المصري

الزمالك ضد سموحة
الزمالك ضد سموحة

يستعد نادي الزمالك لمباراته غداً الأحد، أمام نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري، تقام علي ستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقين

التقي الفريقين من قبل في 18 مواجهة، حقق نادي الزمالك الفوز في 9 مباريات، بيتما فري سموحة الفوز في 3 لقاءات، وحضر التعادل في 6 مواجهات.

أحرز لاعبي الزمالك في شباك فريق سموحة السكندري 22 هدف، بينما تلقي الفارس الأبيض 15 هدف من لاعي الأزرق.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري

يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، بيتما يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد39 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام سموحة عبر قنوات عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة سموحة ضد الأهلي

ومن ناحيه اخري قد حقق نادي سموحة الفوز أمام النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل في مباراته أمام الاتحاد السكندري، ويحتل الفريق الأزرق المركز الخامس برصيد 39 من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الزماك ضد الأهلي

الجدير بالذكر توج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر لموسم 2021، بعدما فاز علي غريمه النادي الأهلي بنتيجة هدقفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقدم حينها  للزمالك أحمد زيزو لاعب الفريق في الدقيقة ال5، وذلك بعد خطأ  كارثي من محمد الشناوي، وكلف حارس الأهلي فريقه هدفًا أول، بعد خروجه الخاطئ من المرمى، حيث استغل سيف الدين الجزيري خطأ حارس الأهلي، وأرسل عرضية، استغلها أحمد سيد زيزو وسدد الكرة برأسه في المرمى.

وتعيش جماهير نادي الزمالك حالة من السعادة في الشوارع، بعد تحقيق الفوز علي النادي الأهلي وتحقيق لقب كاس مصر لموسم 2020/2021، ومواصلة الإنجازات التي يحققها الفريق هذا الموسم والأرقام المميزه، حيث يأمل الفارس الأبيض في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام سنوات عن دولاب القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي