عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محمد حماقي يجري استعداداته النهائية قبل حفل الساحل الشمالي

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم اليوم السبت في الساحل الشمالي ضمن حفلات صيف 2022 هناك.

تحيا مصر يرصد استعدادات محمد حماقي لحفله اليوم في الساحل الشمالي

حفل محمد حماقي الساحل الشمالي

يحيي الفنان محمد حماقي حفل غنائي جديد في منطقة الساحل الشمالي اليوم السبت وسيقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور.

ويتواجد محمد حماقي في الساحل الشمالي وكان يجري مؤخرًا البروفات النهائية قبل ساعات من انطلاق الحفل ليستكمل حفلات الساحل الشمالي التي أحياها عمرو دياب وتامر حسني وآخرين.

يشار أن النجم محمد حماقي كان قد طرح مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

حفل محمد حماقي موسم الجيمرز

يذكر أن النجم محمد حماقي كان قد أحيا حفلا ضمن فعاليات موسم الجيمرز في الرياض في مساء الخميس أول أمس الموافق له 21 يوليو، واختار ملابس رياضية لتناسب الحفل.

واختار محمد حماقي T-Shirt من تصميم Boris Bidjan Saberi باللونين الأبيض والأسود، ويحمل رقم 11، ويصل سعره إلى 301 دولار، أي ما يعادل 5700 جنيه مصري كما نسقه على بنطلون أسود وحذاء أبيض اللون.

ومن ناحية أخرى يستعد محمد حماقي لطرح أغنية جديدة منفردة، وكشف أنه يتعاون فيها مع الموزع توما، ومن المنتظر طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أغاني محمد حماقي الجديدة

ويتعاون محمد حماقي خلال الفترة المقبلة مع الشاعر أمير طعيمة لتقديم أغنية جديدة لم يكشف عن تفاصيلها والمقرر طرحها خلال الأشهر المقبلة.

وفيما يخص حفل محمد حماقي في قرية بلايا الساحل الشمالي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، اما أسعار تذاكر الحفل فتنقسم إلى فئتين وهم الفئة العادية تبلغ قيمة التذكرة بها 700 جنيه، وفئة الـ vip بـ 1200 جنيه.

ويشار أن أسعار تذاكر حفلات الساحل الشمالي تثير ضجة كبيرة وخاصةً حفل عمرو دياب وحفل كاظم الساهر حيث تتخطى أسعار التذاكر الـ 3000 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي