عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفقد جهود لاعبه فى مباراة سموحة بالدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره سموحة، غداً الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يغيب لاعب الزمالك إمام إمام عاشور من أحداث مباراة غداً بعدما تلقي  بطاقة صفراء في الدقيقة السادسة من عمر المواجهة  التي جمعت بينه وبين غزل المحلة على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام سموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، بيتما يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد39 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا

وفي وقت سابق حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3/2 لصالح الفارس الأبيض، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات بطولة الدوري العام.

وأحرز أمام عاشور لاعب الزمالك في الدقيقة 27 من أحداث اللقاء، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث أضاع سيف الدين الجزيري  في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من يد الحاس عامر عامر، ليتسبب سيف الدين الجزيري في خطأء كارثي لدخول الهدف في شباك الزمالك. 

مباراة الزمالك في الدوري

فيمل قبل مواجهات شهر أغسطس القادم ينتظر نادي الزمالك، مواجهة أخرى من العيار الثقيل أمام  نادي سموحة، حيث يلتقي الفريقان في تمام التساعة مساء غد الأحد، ويسعى الفارس الأبيض في مواصلة عروضه المميز تحت قيادة مدربهه المخضرم جوسفالدو فيريرا.

وتعيش جماهير نادي الزمالك حالة من السعادة بعد تحقيق لقب كأس مصر أمام النادي الأهلي، ويأمل الفارس الأبيض في حصد بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي