عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الأحد.. ماذا فعل الزمالك أمام سموحة في الدور الأول؟

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يخوض فريق الكرة بنادي الزمالك، مواجهة هامة أمام نظيره سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم  2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وسموحة:

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري ، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل نادي الزمالك المنتشي بتحقيق لقب كأس مصر ، للفوز في لقاء الغد حتى يستمر في التربع على عرش القمة، والتي يتواجد عليها في الوقت الحالي برصيد 57 نقطة.

أما فريق سموحة، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعويضاً عن خسارته آخر مواجهتين أمام كلا من نادي الإسماعيلي ، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، وإمام البنك الأهلي.

ماذا فعل الزمالك أمام سموحة في الدور الأول:

وكانت قد انتهت نتيجة الدور الأول بينهما ، بفوز فريق سموحة بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من صِديق أوجولا، من تصويبة قوية سكنت مرمى محمد أبو جبل، ثم ضاعف النتيجة المغربي عبد الكبير الوادي، من ركلة الجزاء، لينضم سموحة إلى الأندية التي نالت من الزمالك خلال هذا الموسم وأوقعته في فخ الهزيمة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك كما ذكرت، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 3 مواجهات فقط أمام كل من فاركو، البنك الأهلي، والأهلي، وخسر أمام كل من سموحة ، الأهلي، طلائع الجيش، إنبي.

أما فريق سموحة، فيأتي في المركز الخامس برصيد 39 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي