عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حشود جماهيرية ورقص هنا الزاهد.. أبرز لقطات حفل تامر حسني أمس بالعلمين

تامر حسني
تامر حسني

أحيا نجم الجيل تامر حسني أمس بمدينة العلمين الجديدة حفلًا غنائيًا ضخمًا شهد حضور جماهيري كبير احتفالًا بإطلاق ألبومه الجديد "عشأنجي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

وظهر تامر حسني في بداية الحفل من منتصف المسرح ومن حوله ألسنة النيران الصناعية والمؤثرات البصرية على أنغام أغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه الجديد "بحبك"، وقابل الجمهور ذلك بالهتافات في أجواء مبهجة.

تامر حسني يطلق أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي"

وبعد انتهاء تامر من افتتاح حفله الغنائي بدأ في غناء أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي"، والتي منها أغنية "أحلى كلام"، "خدنا مناعة"، "سوحنا"، "سجل يا تاريخ"، "ليه طلة"، "زي الأيام دي"، وأغنية "ما بجيش بالطريقة دي".

رقص هنا الزاهد في حفل تامر حسني بالعلمين

وأثناء الحفل صعدت الفنانة هنا الزاهد على المسرح، ورقصت على أنغام أغنية "هدلعني" وأغنية "وأنت بعيد" من فيلم "بحبك" بجوار تامر حسني، وارتدت هنا في الحفل فستان بسيط باللون الأخضر مع تسريحة شعرها المعتادة.

استعراضات عالمية على مسرح العلمين

وعلى عادته قدم تامر أمس في حفلته بالعلمين الجديدة عدة استعراضات على المسرح مع فرقة راقصين من مختلف الجنسيات، وشاركته في الغناء دانيا الحريري نجلة الدي جي العالمي ياسر الحريري في أغنية “Come back to me”.

حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

واستمر الحفل لمدة ساعتين متتاليتين، حرص تامر فيهما على تلبيه رغبات الجمهور من الأغاني، حيث غنى أغنية "أرجعلي"، "يا أنا يا مفيش"، "حلو المكان"، "كل مرة"، "مبطلناش إحساس"، "قسمة ونصيب"، وغيرها من الأغاني.

فيلم “بحبك” لتامر حسني

تم طرح فيلم “بحبك” في دور العرض المصرية يوم 7 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

ومنذ طرح الفيلم وحتى الآن ظل محتفظًا بالمرتبة الثانية في قائمة إيرادات الأفلام المصرية، بينما احتل فيلم “كيرة والجن” المركز الأول، وفيلم “عمهم” المركز الثالث.
 

تابع موقع تحيا مصر علي