عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد أحمد عز.. ما الذي يريد أن يحققه خلال الـ 20 سنة المقبلة؟ |خاص

أحمد عز
أحمد عز

يحتفل النجم أحمد عز اليوم السبت بعيد ميلاده حيث أتم عمر الخمسين فهو من مواليد 23 يوليو عام 1971 وخلال مسيرته الفنية حقق العديد من الإنجازات والأعمال التي لا تنسى.

تحيا مصر يكشف أمنيات أحمد عز خلال الـ 20 سنة المقبلة

ماذا يريد أحمد عز أن يحقق خلال الـ 20 سنة المقبلة؟

قال النجم أحمد عز في تصريح خاص لموقع “تحيا مصر” إن تركيزه الأول والأخير في فنه الذي يقدمه والجميع لا يتفق على ممثل واحد لذلك كل ما يريد أن يحققه خلال السنوات المقبلة هو تقديم أفلام وأعمال تعيش لسنين طويلة.

وأوضح أنه يريد استكمال مسيرته الفنية في نجاح وتميز مثل الأعمال السابقة، معلقًا: “نفسي أعمل أفلام تعيش لسنوات زي الأبيض والأسود وتعلم أجيال جديدة زي ما إحنا اتعلمنا".

وفيما يخص تعامله مع الانتقادات، قال: “أطالب الصحفيين بلاش الهجوم للهجوم ويجب أن يكون عن حق ووقائع أنا واحد من 2013 اتهاجمت من مواقع كبيرة”.

كيف يتعامل أحمد عز مع الانتقادات؟

وتابع: “حمدت ربنا إن والدي ووالدتي توفوا قبل قراءة ما يكتب عني ولا اشتكيت ولا رديت حتى يومنا هذا.. حافظوا عن الثروة الفنية الخاصة بمصر”.

وأضاف: “وساعدوا إن الريادة الفنية الأدبية والفنية الثقافية في مصر تظل موجودة وعندما بدأت لم يعرفني أحد والذي ساعدني في بداياتي الصحافة والصحفيين”.

أحمد عز فيلم كيرة والجن

يعرض للنجم أحمد عز حاليًا فيلم كيرة والجن الذي حقق به نجاحا كبيرًا خلال الأيام الماضية بدءً من انطلاق موسم عيد الأضحى لعام 2022 حيث ينافس مع ثلاثة أفلام وهم “بحبك" لـ تامر حسني و"عمهم" لـ محمد إمام وأيام قليلة ينضم فيلم جديد للمنافسة وهو فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم.

ويضم فيلم كيرة والجن في بطولته كوكبة من النجوم بجانب أحمد عز، وهم كريم عبد العزيز وسيد رجب وهند صبري وعلي قاسم وأحمد مالك وهدى المفتي ورزان جمال ولارا اسكندر وآخرين.

يشار أن فيلم كيرة والجن حقق مؤخرًا رقما قياسيًا حيث دخل ضمن قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات بالسينما المصرية ويحل المرتبة الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي