عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عمر كمال يحيي حفلًا غنائيًا في مارينا الساحل الشمالي

الفنان عمر كمال
الفنان عمر كمال

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان عمر كمال، لإحياء حفل غنائي عصر اليوم السبت الموافق 23 يوليو، في مارينا 5 الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد موعد حفل عمر كمكمال في مارينا الساحل الشمالي

 

أزمة قبلة عمر كمال لعبد الباسط حمودة

على الصعيد الآخر، خرج مطرب المهرجانات الشعبية الفنان عمر كمال، للرد على ما أثير حوله وعبد الباسط حمودة في الأيام الماضية بعدما تداول الجمهور قبلة عمر كمال لـ عبد الباسط في فمه.

قال عمر كمال خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “كنت رايح أسلم عليه ولينا نجاح مع بعض وأما طلعت على المسرح  داخل عليه وأبوسه ومتعود أبوس رأسه وإيده كتعزيز منه وافتخار، وأنا ببوس راسه البوسة جت في فمه.. حركة عفوية جدا”.

وتابع: “.. كمية الكلام الجارح اللي جت حاجة غير عادية.. دول شواذ وحاجى مقرفة والشتيمة والتجريح مش حلو الكلام ده ومش صح.. مش منطقي أني هبوس حد من فمه” التجريح في الناس مش حلو.. روحوا شوفوا علماء أفضل تتكلموا عليهم”.

عمر كمال: ليه تأذوا حد بكلامكم أنا بسمعكم في كل حاجة

واستكمل عمر كمال حديثه، قائلا: :وياريت تشوفوا حاجة أفضل في علماء وناجحين في الثانوية العامة روحوا أعملوا عليهم لايفات، أنا بسمع كلماكم جدا وقولتوا مفيش رقصات عملت كدة والكليب الجديد مفوش بنت عدت من الكاميرا، والواحد من ساعة مشكلة النقابة في أمريكا والواحد أتخرس ومبقيتش يتكلم”.

حقيقة انفصال عمر كمال عن خطيبته وعلاقته بشيماء مغربي

وتابع عمرو كمال حديثه عن واقعة انفصاله عن خطيبته، فقال: “ أما المشكلة التانية، فكانت أما سجلت مع قناة قبل ما أحي حفلي في روسيا، وقلت للمذيع أنني حاسس بالضجر والإزعاج بسبب خلافات بيني وبين حبيبتي، وفوجئت انه بيصور الحديق، وطلبت انه مينشروه، ولكن أذاعوه غضب عني والناس تنبأت بانفصالي عن الفنانة شيماء المغربي، وهي أصلا مخطوبة لشخص تاني”.

عمر كمال وعبد الباسط حمودة

جدير بالذكر أنه تعاون عمر كمال مع عبد الباسط حمودة في أغنية جديدة بعنوان “حلوين حلوين”  بعد تعاونهما الأول في كليب “ضيعنا” الذي تم عرضه يوم 10 من شهر نوفمبر الماضي على القناة الرسمية لعمر كمال على موقع “يوتيوب”، وقد حقق الفيديو كليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 33 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي