عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد سلطان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو.. ويؤكد: تمثل ملحمة وطنية ونقطة تحول في تاريخ مصر الحديث

النائب محمد سلطان
النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب

هنأ النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة  والشعب المصري بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو، مؤكدا أنها تمثل ملحمة وطنية ونقطة تحول في تاريخ مصر الحديث.

تحيا مصر

تحقيق العدالة الاجتماعية واسترداد الكرامة

وأضاف سلطان، في بيان له ، أن ثورة ٢٣ يوليو وضعت الأسس الحقيقية لبداية حقبة جديدة قائمة على تحقيق العدالة الاجتماعية واسترداد الكرامة والقضاء على الاستعمار، مؤكدا أنها ستبقى خالدة في أذهان المصريين بإنجازاتها التي حققتها في مختلف المجالات ولاسيما الاجتماعية والاقتصادية.

ولفت سلطان ، إلى أن مصر تحتفل بهذه المناسبة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي وجهوده وإنجازاته في كافة المجالات المختلفة وزياراته لدول العالم والذي استطاع من خلالها تحقيق العديد من المكاسب السياسية والاقتصادية الدولة المصرية.
 

مرحلة جديدة من الإنجازات الطموحة 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر ترسخ  مرحلة جديدة من الإنجازات الطموحة فى مسيرة البناء والإصلاح ، وذلك في ظل الجمهورية الجديدة التي تجسد إرادة المصريين  الحرة بطاقات النابغين والمبدعين من أبناءها .
 

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو 

هذا وقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس السيسي ، بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، مضيفا "يطيب لي ويشرفني أن اهنئ سيادتكم –فخامة الرئيس- بالذكرى السبعين لثورة يوليو المجيدة ، تلك الثورة التي حمل لواءها نخبة من أبطال القوات المسلحة، قررت أن تعيد مصر لشعبها، وأن تغير واقع الحياة على أرضها الطاهرة، فحررت الإرادة الوطنية، واستعادت الاستقلال الوطني.

وقال: كما أنها أحدثت نقلة نوعية، وتغيير جذري سياسي واقتصادي واجتماعي، لبت من خلاله كثيراً من آمال وطموحات  الشعب المصري العظيم، وهيأ مصر لتصبح رقم مهم في محيطها العربي والأفريقي، وتمنح الإلهام والأمل للشعوب التي تكافح من أجل حريتها."

وأضاف المستشارالدكتور حنفي جبالي،: "إننا في هذه المناسبة الوطنية العظيمة، نؤكدا على إيماننا العميق بأن الدولة المصرية تحت قيادتكم الحكيمة قادرة على مواجهة كافة التحديات، والانطلاق نحو مستقبل مشرق تستحقه مصر وشعبها العظيم، ولتعلو رايتها أبد الدهر خفاقة بين الأمم، وبناء جمهورية جديدة قوامها وبنيانها الحق والعدالة والمساواة يتحقق فيها حلم كل مواطن مصري في حياة كريمة آمنة."

واستكمل المستشار حنفي جبالي : "راجين العلي القدير أن يعينكم على ما حُمّلتم من مسئولية، وما أولاكم من أمانة، مختتما تهنئته بالدعاء"حفظ الله مصر شعبها وجيشها... وسدد كل جهد وطني يسعى بنبل لرفعة البلاد ولمزيد من الاستقرار والازدهار".

تابع موقع تحيا مصر علي