عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكري ثورة 23 يوليو المجيدة

تحيا مصر

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بأسمى آيات التهاني للشعب المصري وقيادته الرشيدة، وأسرة كرة القدم وجميع الرياضيين بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث نشر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة تهنئة بذكرى الثورة قالت فيها "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بأسمى آيات التهاني للشعب المصري وقيادته الرشيدة، وأسرة كرة القدم وجميع الرياضيين بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة ".

فيما مع الإحتفال بهذه المناسبة الخالدة للمصرين تحت القيادة الحكيمة اليوم مرحلة جديدة من الإنجازات الطموحة في مسيرة البناء والإصلاح، للشعب المصري.

موعد مباراة منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره مالاوي، وتقام المواجهة يوم 19 سبتمبر ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

فيما مباراة العودة سيواجه منتخب مصر مضيفه مالاوي يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

نتيجة مباراة مصر وغينيا

والجدير بالذكر أن أستطاع منتخب مصر تحقيق الفوز غينيا ، في بداية مشوارة تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأحرز الهدف الأول مصطفى محمد هدف التقدم لمنتخب مصر في مرمى غينيا بالدقيقة 86 من عمر اللقاء الذي إقيم علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

فيما أضاع المنتخب الوطني حينها أكثر من فرصة محققة ضائعة عن طريق نجم ليفربول محمد صلاح، إلا ان الحارس تصدى لها ببراعة.

فيما في الدقيقة 58 من عمر المباراة ألغى حكم المباراة هدف للمنتخب أحرزه عمر جابر، بسبب التسلل، وأنتهي اللقاء بنتيجة هدف دون رد للفراعنة.

نتيجة مباراة مصر كوريا

وخسر منتخب الفراعنة نظيره كوريا الجنوبية، الجدير ، بنتيجة بأربع أهداف مقابل هدف للمنتخب الوطني، في اللقاء الذي إقيم علي ملعب سيول.

وعقد الاتحاد المصر لكرة القدم  مؤتمر صحفي لتقديم للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حيث أكد على أن المنتخب لديه نجم عالمي بحجم صلاح، مشيراً إلى أنه لا يفضل الحديث عن لاعب بعينه، فهو يرى أن جمع اللاعبين سيكون لهم نفس الاهتمام من جانبه، ويسعي لصنع العديد من المواهب مثل الفرعون المصري خلال السنوات القادمة، ويرغب في دعم الشعب المصري له في الفترة المقبلة بعد توليه منتصب تدريب المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي