عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من تامر حسني على حفل إطلاق ألبومه الجديد: "يارب يكون وصلكم تعبي"

حفل إطلاق ألبوم تامر
حفل إطلاق ألبوم تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور من حفله الأخير الذي أحياه أمس الجمعة في الساحل الشمالي بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد “عشأنجي”.

تحيا مصر يرصد تعليق تامر حسني على حفل إطلاق ألبومه الجديد

تامر حسني حفل إطلاق ألبومه الجديد عشأنجي

نشر الفنان تامر حسني مجموعة من صور حفل إطلاق الألبوم الجديد “عشأنجي” في الساحل الشمالي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك".

وعلق على الصور قائلًا: “من حفل إطلاق ألبوم عشأنجي بالعلمين، أرينا كل الشكر والحب لكل الجمهور الكريم اللي حضر ونورني من مصر والبلدان الحبيبة الأخرى”.

وأصاف: “شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل ألبومي ومبروك نجاحك العظيم في فيلمنا فيلم بحبك ويارب يعجبكم ألبوم عشأنجي والأفكار الموسيقية اللي فيه”.

وتابع تامر حسني: “وكلماته وألحانه والصورة والتصوير والإخراج وفكرة الكليب وكل شيء خاص بيه.. يارب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا في كل شيء قدمته ليكم و يارب يعجبكم كليب عشأنجي”.

هنا الزاهد حفل تامر حسني

هنا الزاهد حفل تامر حسني 

وظهرت الفنانة هنا الزاهد تصعد على المسرح مع الفنان تامر حسني في حفله الغنائي الذي أقيم أمس الجمعة بالساحل الشمالي وذلك بعد نجاح فيلمهما الأخير “بحبك” الذي يحل المرتبة الثانية ضمن أفلام عيد الأضحى 2022.

ورقصت هنا الزاهد مع تامر حسني على إيقاع أغنية "هدلعني" التي افتتح بها أحداث فيلم "بحبك" وحققت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وعرض الفنان تامر حسني خلال الحفل أيضًا فيديو كليب أغنية عشأنجي لأول مرة لإطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم لأول مرة.

تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد عشأنجي

ويضم ألبوم تامر حسني الجديد، تسع أغنيات، هي: «أحلى كلام، بعد مؤقت، سوحنا، عشأنجي، ما بجيش بالطريقة دي، زي الأيام دي، خدنا مناعة، ليه طله، سجل يا تاريخ». 

يشار أنه يعرض للفنان تامر حسني حاليًا فيلم بحبك في السينمات والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولته كلا من حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، عالية راشد، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي