عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرجة نيفين شلبي تعلن وفاة شقيقها: عنده 31 سنة.. ومات بهبوط في الدورة الدموية على سريره

المخرجة نيفين شلبي
المخرجة نيفين شلبي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، عماد شقيق المخرجة نيفين شلبي الأصغر.

تحيا مصر يرصد وفاة شقيق المخرجة نيفين شلبي

نيفين شلبي تعلن وفاة شقيقها

وأعلنت نيفين شلبي نبأ الوفاة بنشرها صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: لا حول ولا قوة الا بالله... توفي إلى رحمة الله اخي الصغير عماد نتيجة هبوط في  الدورة الدموية في بيته وعلي سريره الحمد لله.. عنده 31 سنة بس .. أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة والصبر.

نيفين شلبي تعلق على واقعة نجلاء بدر

على الصعيد الآخر، علقت المخرجة نيفين شلبي على واقعة الفنانة نجلاء بدر، والتي حدثت في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي بعد رفض تسكينها بسبب عدم وجود زوجها معها، مشيرة إلى أن ما حدث في تلك الواقعة مرعب.

وأضافت نيفين شلبي عبر «فيس بوك»: «واقعة النجمة نجلاء بدر مرعب فعلا، يعني إيه أوتيل في مصر يرفض تسكين سناجل ويقولك ممنوع من إدارة الفندق للستات، والرجالة والأجانب عادي مع بعض حتى لو مش متجوزين، يعني نروح نموت وما نتفسحش يعني، هو انتوا بتعاقبونا مثلا!! لغاية دلوقتي مفيش مسؤول رد».

آخر أعمال نيفين شلبي

وكان آخر أعمالها الفيلم الروائي الطويل "النهاردة يوم جميل" بطولة كل من هنا شيحة، نجلاء بدر، انتصار، إيمي اسلام، باسم سمرة، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وسيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي ومأخوذ عن المجموعة القصصية هضبة المقطم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لتسليط الضوء على عدة قضايا اجتماعية شائكة، مثل جريمة الاغتصاب الزوجي والفتور الزوجي والحرمان العاطفي والتنمر النفسي.

كما يعد الفيلم التجربة السينمائية الأولى لمخرجته كتصنيفه روائيًّا طويلًا، بعد عدد كبير من إخراج الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة.

معلومات حول نيفين شلبي

نيفين شلبى هى مخرجة حصلت على عدد من الجوائز داخل مصر وخارجها كما شاركت فى لجان تحكيم عدد من ‏المهرجانات السينمائية، ولها عدد من الأفلام القصيرة والوثائقية أبرزها "التمثال"، "ومضة"، "حكاية تمرد"، وغيرها‎.‎

تابع موقع تحيا مصر علي