عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حناجر ذهبية تقلد أصحاب الفن الجميل..

حلا يطلق عليها شادية الصغيرة وأحمد بيحب يقلد أغاني محمد شاهين

تحيا مصر

قدم موقع تحيا مصر بثاً مباشراً مع «حلا وأحمد على عزيز» أبناء محافظة الشرقية وأصحاب الحناجر الذهبية في موهبة الغني والإنشاد الديني،  حيث نبغ هذين الشقيقين في الابداع بأداء صوتي مميز دون الحاجة إلى آلات تحديد مستوى صوت، كما أنهما اكتسبا موهبة الصوت الجميل والحنجرة المميزة من عند الله، وأصبحا يشاركان في العديد من الحفلات والمناسبات بمحافظة الشرقية. 

حيث قالت «حلا علي عزيز» صاحبة الـ 12 عاماً امتلك موهبة الصوت العذب منذ الطفولة، وكنت أحبُ أن أردد بعض الكلمات البسيطة في الصغر، ولكن بعد التحاقي بالمدرسة لاحظ المدرسين جمال صوتي وقرروا مشاركتي في الإذاعة المدرسية بشكل دائم أثناء حفلات المدرسة، وخاصة مدرس الموسيقى بالمدرسة كان يحبُ أن يستمع إلى صوتي أثناء الغني، وأصبحتُ أشارك في جميع الحفلات المدرسية.

وأضافت «حلا على عزيز» امارس موهبة الكاراتية بنادي ههيا الرياضي منذ الصغر وحصلت على العديد من الشهادات، ولاحظ المدربين جمال صوتي، فقرروا انضمامي إلى فريق المغنيين بالنادي، وأصبحتُ أشارك في جميع حفلات النادي، كما شاركت في العديد من حفلات إدارة ههيا التعليمية، ويثني الجميع على أداء صوتي ويطلقوا علي لقب «شادية الصغيرة».

واستكملت «حلا على» أُفضل تقليد أداء صوت شادية وأم كلثوم أثناء الغني، فهما من أصحاب الفن الجميل والفريد، وشاركت في العديد من الحفلات بقصر الثقافة بالزقازيق، وحصلت على العديد من الشهادات والدروع من مدرستي وإدارة ههيا التعليمية وقصر الثقافة لحسن أداء صوتي أثناء الغني.

حلا يطلق عليها شادية الصغيرة وأحمد بيحب يقلد أغاني محمد شاهين وسيد فوزى

وقال «أحمد على عزيز» صاحب الـ 10 سنوات بدأت في المشاركة في العديد من حفلات إدارة ههيا التعليمية وقصر الثقافة ونادي ههيا الرياضي منذ عامين بعد اكتشاف موهبتي، وأفضل تقديم أغاني لمحمد شاهين وسيد مكاوي ومحمد فوزى، وقد ساعدني المستر حسام والمستر سيد صابر أنا وحلا شقيقتي على تحسين الأداء الصوتي وتظبيط مستوى الصوت.

حناجر ذهبية تقلد أصحاب الفن الجميل

وأردف «أحمد على» حصلت على العديد من الشهادات والدروع من إدارة ههيا التعليمية ونادي ههيا الرياضى لمشاركتي في الحفلات التابعة لهم، كما حصلت على العديد من الشهادات تكريماً لوصولي إلى مستويات عليا في لعبة الكاراتيه.

وأختتم «أحمد وحلا» أصحاب الحناجر الذهبية، بتقديم كل الشكر والتقدير إلى كلاً من الأستاذ عادل الشرقاوي والأستاذ مصطفى الشرقاوي والأستاذ سعيد شحاتة والأستاذ محمود شحاته، والاستاذ وسام وحيد، وفريق التطوير بإدارة ههيا التعليمية لدورهم البارز في تنمية وتشجيع موهبتهم ودعمهم الدائم لهما

تابع موقع تحيا مصر علي