عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سبب غياب عادل إمام عن زفاف ابنة شقيقه

عادل إمام
عادل إمام

تسبب الزعيم عادل إمام في إثارة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صور حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام وغيابه عن الاحتفال وسط كوكبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يكشف سبب غياب عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام

غياب عادل إمام عن زفاف ابنة شقيقه

غاب الفنان عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام حيث أثار ذلك تساؤلات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث توقع البعض إصابته أو تدهور حالته الصحية.

ولكن كشف المنتج عصام إمام في تصريحات صحفية، السبب وراء غياب الزعيم عادل إمام عن الحفل، لافتًا إلى أنهم خائفين عليه من التجمعات بسبب زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا.

ويشار أن الزعيم عادل إمام مؤخرًا اعتاد عن عدم الظهور في المناسبات الفنية التي تحتوي على تجمعات كبيرة لنجوم الوسط الفني خوفًا من الإصابة بسبب ضعف المناعة لديه.

حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام

شهد حفل زفاف ابنة المنتج عصام إمام، حضور كوكبة من نجوم الفن وهم لبلبة، ويسرا وهاني رمزي، والفنانة فيفي عبده، ومطرب المهرجانات حمو بيكا، الراقصة دينا، والمخرج رامي إمام ولكن غاب شقيقه الفنان محمد إمام.

يذكر أنه انتشرت منذ أشهر قليلة شائعات حول تدهور الحالة الصحية للزعيم رد عليها شقيقه عبر مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى.

وقال المنتج عصام إمام: “ولاده بيضايقوا من الشائعات دي” وأكد أن الزعيم عادل إمام يحضر لفيلم يجمعه بنجله تحت عنوان “الواد وأبوه”.

شائعات تواجه عادل إمام

ومن جانبه خرج خالد سرحان ليعرب عن غضبه هو الأخر من تلك الشائعة، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ ايه الكذب والقرف ده؟ الزعيم زي الفل ربنا يديله الصحة".

وأضاف: "وعيب على المواقع اللي عايزة تعمل مشاهدة ده قمة الرخص الصحفي، مش ممكن رخصتوا نفسكم ومهنة الصحافة أوي، ينعل أبو لقمة العيش اللي متغمسة بكذب”.

وصرحت أسرته بأن هذا الغياب الطويل لـ عادل إمام الذي يحزن له الوسط الفني، بسبب تخوفه من فيروس كورونا وانتقال العدوى له والتي ممكن ان تؤدي إلى إرهاقة الشديد ومعاناة طويلة مع الفيروس بسبب قلة مناعته.

تابع موقع تحيا مصر علي