عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"30 مليون في 16 يوما".. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم عمهم

فيلم عمهم
فيلم عمهم

خاض الفنان محمد إمام منافسة أفلام عيد الأضحى 2022 بفيلم  “عمهم" ليكون سباق شرس بينه وبين أعمال سينمائية أخرى لأبطال كبار، منهم فيلم “كيرة والجن” بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز والفنانة هند صبري، فضلا عن فيلم “بحبك” لـ نجم الجيل الفنان تامر حسني بالتعاون مع الفنانة الشابة هنا الزاهد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الإيرادات الكلية لفيلم محمد إمام الجديد عمهم

إيرادات فيلم عمهم

ورغم المنافسة القوية الذي شهدها فيلم عمهم، إلا أنه حقق إيرادات مرضية وصلت لـ 30 مليون جنيها في 16 يوم، اذ طرح في دور العرض السينمائية منذ يوم 7 من شهر يوليو الجاري.

وكان قد خرج محمد إمام ليعرب عن سعادته بـ إيرادات فيلمه الجديد عمهم، فقال خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي: "جدل الإيرادات طول عمره موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر، “الواحد لو قعد يفكر مين نازل قدامي، وأنا نازل قدام فيلم كبير فلازم الفيلم يتأجل مش هيشتغل”.

محمد إمام يعلق على إيرادات فيلم عمهم

وأضاف محمد إمام خلال حديثه عن إيرادات فيلم عمهم: “أنا مركز مع نفسي جدا، وأول فيلم مثلا كابتن مصر كسر الدنيا ساعتها، وعمل 22 مليون جنيه مجموع إيرادات، والحمد لله عمهم عامل في أول أسبوع 20 مليون، وده تمام بالنسبالي، وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور”.

فيلم عمهم لـ محمد إمام

جدير بالذكر أن فيلم عمهم لـ محمد إمام تدور أحداثه حول سلطان “محمد إمام” مدرب في الملاكمة يعيش حياة بسيطة مع صديقه سعيد، وسرعان ما يجد الثنائي نفسه وسط صراع بين عصابتين، يقدم لهما فرصة للثراء السريع بالانضمام لأحد الجانبين، لكن ذلك يشكل خطورة على حياة سلطان.

ويشارك محمد إمام في بطولة فيلم عمهم كلا من محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك ، والعمل تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

أفلام منافسة لـ فيلم عمهم

هذا وينافس فيلم عمهم كلا من فيلم “بحبك” الذي تدور أحداثه حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، أما عن فيلم “كيرة والجن” فيشارك في بطولته كلا من  كريم عبد العزيز، أحمد مالك، على قاسم، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، هدى المفتى، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل،  محمد عبد العظيم، وآخرين.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي