عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلقاء الموبايلات وسوء تنظيم.. تفاصيل أول حفل لفرقة رقص مال «فيديو»

مروان موسى - عفرتو
مروان موسى - عفرتو - الضبع - كريم إنزو - يونيو

شهدت أول حفلة لفرقة رقص مال المكونة من "مروان موسى وعفرتو والضبع وكريم إنزو ويونيو” حالة من الفوضى العارمة، وسوء التظيم وتم تسريب بعض المقاطعع الصوتية التي أفادت أن مروان موسى كان غاضبًا من كل ذلك وطلب منهم إلغاء الحفل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أول حفل لرقص مال بإستاد الهوكي 

أول حفل لرقص مال 

وتباينت الأراء بين مؤيد ومعارض لذلك الحفل، كما شهد بعض التفاصيل الغريبة مثل إلقاء إحدى الفتيات من الجمهور، تليفونها المحمول على مروان موسى وهو على الإستيدج وبعدها جاء عفرتو معه وسجلوا بعض مقاطع الفيدو على هذا الهاتف.

كما تم تسريب بعض المقاطع الصوتية لمروان موسى والتي عبر فيها عن غضبه الشديد بعد الفوضى التي حلت في تنظيم الحلف، وقال أنه سيكتفي بغناء أغنيتين على الإستيدج فقط، وذلك بسبب طلبه من الإدارة أن تلغي الحفل ولكنها رفضت ذلك.

وقال مروان موسى في المقطع الصوتي المسرب: “عامةً يا جماعة دلوقتي فريق العمل كلمني وقالوا مينفعش الغي الحفلة، واللي أنا هعمله هغني أغنيتين بس وده احتجاجًا عشان نبقى متفقين، واغنيتين مش بتوعي كمان بتوع حد تاني، استمروا بقى يا جماعة انتو كده جامدين، وايه وش غضب ده، انا اللي عامل ١٠٠ وش غضب دلوقتي، انت هتعمل وش غضب كمان! ايه ده!!”.

تعليقات الجمهور على حفل رقص مال 

وجاءت تعليقات الجمهور متباينة، ولكن طغى عليها التحدث عن سوء التنظيم، فقال تعليق: “عفرتو ومارو مغنوش حاجات تبع حفلات غير أغنيتين والجمهور مكنش متحمس أوي ومش حلو، وكل شوية حد يطلع والتاني يدخل، وبجد كانت وحشة أوي”.

وتعليق آخر قال:"من الساعة ٤ لحد ١٠ بالليل مغناش كل واحد ٣ أغاني على بعض"، وحلت حالة من الغضب الشديدة نظرًا لأن أسعار التذاكر كانت تترواح بين 250-800 جنيه.

مروان موسى ورقص مال

وقد طرح مروان موسى مؤخرًا تراك بانوراما بالتعاون مع مع كريم إنزو ويونيو من رقص مال، وحقق التراك 7 آلاف مشاهدة بعد طرحها بـ 13 دقيقة فقط على قناة مروان موسى الرسمية، وكانت التعليقات على التراك، كالآتي: “مروان موسي وأبيو دايمًا يفوقو السين”.

وتعليق قال: “واحدة من إبداعات الفنان مروان موسى”، وتعليق آخير قال: “اللهم احفظ حنجرة مارو ويونيو وإنزو وفريق رقص مال”.

تابع موقع تحيا مصر علي