عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور جماهيري ومشاركة أحمد سعد.. أبرز لقطات حفل حماقي أمس بالساحل الشمالي

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا المطرب محمد حماقي أمس حفلًا غنائيًا بمنطقة الساحل الشمالي تميز بحضور جماهيري ضخم ووجود عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام مع أسرهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد حماقي أمس بالساحل الشمالي

حيث حضر الحفل كلًا من: ماجد المصري، نسرين إمام، تامر مرسي، أحمد سعد، علياء بسيوني، يمنى طولان، محمد زكي، مي رؤوف، حمدي بدر، أحمد عصام، محمد حامد، وغيرهم.

مشاركة أحمد سعد بالغناء

صعد الفنان أحمد سعد على خشبة المسرح بجوار محمد حماقي أثناء الحفل وتبادلا الحديث أمام الجميع، حيث قال حماقي: "أحمد صديق غالي وأنا بعتبره من الأصوات النادرة"، وبعدها بدأ أحمد بالغناء على المسرح لأغنيته الشهيرة "صدقيني"، وحرص على أداء حركات الأغنية بمشاركة محمد حماقي، وبعد انتهائه من الغناء وجه رسالة شكر لحماقي وللجمهور.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد حماقي أغنية "جمالها استثنائي" التي طرحها يوم 1 من شهر مايو الماضي على قناة محمد حماقي الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 17 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر تميم، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا دُخت كتير وراها، لو أشوفها أنا ببقى طاير زي اللي مسك في لعبة، داس على كل الزراير ما أنا من إعجابي بيها، متلخبط مش هجادل أنا بس فاضللي حبة، وأديها عمري اللي فاضل جمالها استثنائي، جمالها استثنائي مافيش منه نهائي، دي غطت ع الباقي بصراحة كده، غير التانيين دول جنبها.

"مابقوش باينين وسألتها، طب جايبة منين الضحكة الحلوة ديَّ الله هالله هالله، في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله، إديني الفرصة ياللا جمالها استثنائي، جمالها استثنائي مافيش منه نهائي، دي غطت ع الباقي بصراحة بقى، دي ماحصلتليش كنز اتلقى، فرصة مابتجيش كان قبلها، مابيعجبنيش وأهي دي اللي ملت عينيا الله هالله هالله، في عينيها الفرحة هالّة الله هالله هالله، إديني الفرصة ياللا جمالها استثنائي، جمالها استثنائي مافيش منه نهائي، دي غطت ع الباقي".

تابع موقع تحيا مصر علي