عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهات اليوم.. تعرف علي جدول ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2022/2021

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقام اليوم الأحد، مباراة يدخل النادي الأهلي أمام نظيره نظيره الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، علي ستاد السلام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2022/2021

أحمد سيد زيزو الزمالك لاعب 12 هدف.

مروان حمدى  لاعب سموحة 12 هدف.

مابولولو لاعب الاتحاد 12 هدف.

جون إيبوكا لاعب إنبى 10 أهداف.

موعد مباراة 

و سموحة

ويستعد نادي الزمالك لمباراته اليوم الأحد أمام نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ال26 من الدوري المصري.

قائمة الزمالك

فى حراسة المرمي: محمد عواد – محمد نديم

فى خط الدفاع: محمود الونش- ‏‎ محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: محمد روقا - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري

يحتل فريق الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 مواجهات أمام كل من الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي، بينما يقع فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق السكندري، جمعهما من خلال الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.

ترتيب الأهلي في الدوري

يقع المارد الأحمر في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق، بيتما يقع فريق الجونة في المركز ال14 برصيد 26 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي