عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تقاضي والد حسام حبيب بتهمة السب والتشهير| تفاصيل

تحيا مصر

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيبب بتهمة السب والتشهير بها، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنانة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بلاغ للنائب العام ضد والد حسام حبيب مقدم من شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تقاضي والد حسام حبيب

وجاء نص البيان على النحو الأتي: بعد مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية، قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب، بكتابة منشور على صفحته على موقع (فيسبوك) سب فيه الشاكية بألفاظ خارجة.

اتهامات محامي شيرين عبد الوهاب لوالد حسام حبيب

وتابع البيان: والد حسام حبيب استخدم ألفاظا يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها، وأضاف في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ، والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.

والد حسام حبيب يدعم نجله

وكان قد دعم حسين حبيب نجله في الساعات القليلة الماضية، بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كتب فيه: “والله مش عشان ابني ده اخلاقه زي الملايكة، انا شخصيًا بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت ابراهيم من النار”.

أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

هذا وخرج حسام حبيب للرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة التي اتهمته بها بسرقتها ومعاملتها أسوأ معاملة هي وأولادها، فقال  حسام حبيب في مداخلة مسجلة مع برنامج et بالعربي: "هيبقى في إجراء قانوني، أنا عمري ما دافعت عن نفسي ولا كنت بتكلم حفاظًا على سمعتها وبيتها.. لكن أنا هرد بوثائق تثبت أن كلامها كله تهديد ليا وبتبتزني بجمهورها.. مش هقول كلام مرسل عشان مبقاش بفتري على حد".

تابع موقع تحيا مصر علي