عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ودائع البنك الاهلى المصرى

البنك الاهلى المصرى يتيح ودائع بعائد أسبوعي .."أصرف براحتك"

تحيا مصر

أعلن البنك الاهلى المصرى عن ودائع بعائد أسبوع يصرفه عميل البنك الاهلى المصرى من الفروع أو ماكينات atm البنك الاهلى المصرى المنتشرة على مستوى الجمهورية، خاصة أن الكثيرون  يهتمون بالبحث عن فوائد البنك الاهلى المصرى على العوائد، فأهم ما يشغل أي عميل حاليًا هى الفوائد، لذا يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن ودائع البنك الاهلى المصرى  وأهم مميزاتها.

فوائد البنك الاهلى المصرى على الودائع

 تختلف فوائد البنك الاهلى المصرى على الودائع حسب القيمة التى تم إيداعها مع الإشارة إلى إمكانية الصرف أسبوعيًا على أن يكون الحد الأدني بقيمة  1000 جنيه، ويتم استرداد كامل قيمة المبلغ المودع بحلول موعد الاستحقاق.

ودائع البنك الاهلى المصرى

ينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن ودائع البنك الاهلى المصرى والتى يمكن حصرها على النحو التالي:

- الحد الأدنى لفتح وديعة في البنك الاهلى المصرى يبدأ من 1000 جنيه.

- من المؤكد أن تتراوح فوائد ودائع البنك الاهلى المصرى بعائد ما بين 7 أيام إلى أكثر من 7 سنوات.

- صرف عائد متنوع وفقاً لقيمة الوديعة، بقيمة تصل إلى 3% للودائع بأجل 7 إلى 15 يوماً، و4.5% لودائع بأجل 30 إلى 60 يوماً، و5% للودائع بأجل 7 سنوات.

- يتيح البنك الاهلى المصرى إمكانية كسر الوديعة أو استرداد قيمتها لآجال 7 أيام و7 سنوات قبل نهاية المدة، في إطار الشروط المحددة من قبل البنك الاهلى المصرى المختلفة.

البنك الاهلى المصرى

- إمكانية الحصول على تمويلات وقروض بضمان الوديعة بقيمة تصل إلى 90% من قيمتها.

- يمكن إصدار بطاقات ائتمان للعميل صاحب الوديعة، أو السحب على المكشوف بضمانها.

- يتيح البنك الاهلى المصرى إصدار ودائع بالعملات الأجنبية، مثل ودائع بالدولار الأمريكي، أو اليورو، أو الجنيه الإسترليني، أو الريال السعودي، بآجال عام.

- تنوع دورية صرف العائد من البنك الاهلى المصرى والذي يصرف شهريًا بفائدة 4.6%، أو ربع سنوي 4.61%، أو نصف سنوي 4.64%، أو سنوي 4.75%، أو صرفه بحلول موعد الاستحقاق بنهاية مدة الوديعة بالبنك الاهلى المصرى بالكامل وذلك بناءً على طلب عملاء المصرف.

تابع موقع تحيا مصر علي