عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام دور العرض الكلية.. كيرة والجن يقترب من 85 مليون جنيها

بوستر كيرة والجن
بوستر كيرة والجن

حافظ فيلم كيرة والجن، الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز بجانب الفنان أحمد عز، على سيطرته على شببابيك التذاكر، وذلم منذ أن خطت قدماه في منافسة أفلام عيد الأضحى 2022 حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الإيرادات الكلية لأفلام عيد الأضحى 2022 على رأسهم كيرة والجن

ايرادات فيلم كيرة والجن

وحصد فيلم كيرة والجن كـ إيرادات كلية منذ طرحه في دور العرض المصرية حتى الأن 84.5 مليون جنيها، ليدخل بذلك ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في مصر، أما عن فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني والفنانة الشابة هنا الزاهد، فحقق 37 مليون جنيها في 17 يوميا.

فيلم عمهم يقترب من إيرادات بحبك لـ تامر حسني

واقتربت إيرادات فيلم عمهم للفنان محمد إمام من إيرادات فيلم “بحبك” لـ تامر حسني، اذ حقق في 16 يوما 30 مليون و312 ألف جنيها، ليكون الفرق بينه وبين فيلم بحبك 6 مليون و200 ألف جنيها.

وكان قد تحدث بطل فيلم عمهم عن تذيله في الإيرادات، فقال في لقاء تليفزيوني له: “جدل الإيرادات طول عمره موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر، “الواحد لو قعد يفكر مين نازل قدامي، وأنا نازل قدام فيلم كبير فلازم الفيلم يتأجل مش هيشتغل.. أنا مركز مع نفسي جدا، وأول فيلم مثلا كابتن مصر كسر الدنيا ساعتها، وعمل 22 مليون جنيه مجموع إيرادات، والحمد لله عمهم عامل في أول أسبوع 20 مليون، وده تمام بالنسبالي، وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور”.

الأفلام المنافسة في دور العرض

وتأتي قصص وأبطال الأفلام المنافسة في درو العرض المصرية، على النحو الأتي: فيلم كيرة والجن يتناول أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وخاض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، أما عن فيلم “بحبك” فهو بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي