عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء بنك الاسكندرية

عميل بنك الاسكندرية يتساءل: "الحوالات بتتأخر ليه"

تحيا مصر

تساءل عميل بنك الاسكندرية عن السبب وراء تأخير صرف الحوالات من قبل بنك الاسكندرية رغم خصمها من حساب الشخص الذي تقدم بالتحويل، مما دفع موظف بنك الاسكندرية بالرد وتوضيح نظام بنك الاسكندرية الجاري لصرف الحوالات، وهو مايستعرضه تحيا مصر مع رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية.

شكاوي عملاء بنك الاسكندرية

قال عميل بنك الاسكندرية عبر صفحة المصرف على موقع "فيسبوك"، :"حابب استفسر على حاجة في حوالة تتبعتت لي من يوم الاربعاء بليل شفتها يوم الجمعة ما وصلت حسابي أي سبب التأخير مع العلم تم خصم المبلغ من الشخص المحول".

بنك الاسكندرية

 رد موظف بنك الاسكندرية على تساؤلات العملاء بتوضيح نظام الحوالات، قائلاً: "الحوالات العادية تصل من يوم الي اربع أيام عمل ولا يتم وصولها في أيام الاجازات الرسمية".

وأضاف: "بخصوص الحوالات السريعة تصل من 30 دقيقه الي 24 ساعة عمل".

واستكمل: "بيتم متابعة الحوالات من خلال الاتصال بخدمة العملاء بيتم مراجعة البيانات ومساعدتكم واذا تعدت المدة عن الوقت الخاص بها من جانب خدمة العملاء بيتم اتخاذ الاجراء اللازم في أي وقت علي مدار 24 ساعة ومساعدتكم وتوضيح الامر".

 رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية

مركز خدمة عملاء بنك الإسكندرية على الرقم (19033) من داخل مصر، ومن خارج مصر على الأرقام التالية (0020219033) - (002021265100) على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي