عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيديو إسطبل الخيول.. ظهور جديد لتوفيق عكاشة بمقر حزب الوفد

توفيق عكاشة بمقر
توفيق عكاشة بمقر حزب الوفد

زار الإعلامي توفيق عكاشة، مقر حزب الوفد الرئيسي اليوم الأحد، والتقى بعدد من قيادات الحزب، برئاسة د. عبد السند يمامه، وذلك بعد مشاركاته الماضية بإحتفالية عيد الجهاد التى تمت إقامتها بمقر حزب الوفد.

تحيا مصر

توفيق عكاشة بمقر حزب الوفد

وكان قد أعلن عكاشة، عن بيعه لمقتنيات بسيطة من منزله، و نشر صور لأطقم ملاعق  وشوك وسكاكين خاصة به وعلق عليها: للبيع طقم معلقه وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألماني استنلستيل طلاء فضه كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض.

اسطبل الخيول العربية الأصلية

إلا أن عكاشة، كان قد فاجأ الجميع بظهوره  في مزرعته التي يمتلكها ببلبيس والتي تضم مجموعة كبيرة من الخيول العربية الأصلية، باعتباره يعشق الخيل العربي.

عكاشة تحدث عن بدايته في تربية الخيول والتي ورثها أبا عن جد، حيث جده لأبيه كان يمتلك العديد من الخيول العربية، وهو وحده من علمه كيفية التعامل مع الخيل، مؤكدا أنه يقوم بتعليم الخيول منذ أن كان في الصف الثالث الإعدادي.

الإعلامي توفيق عكاشة، تحدث عن تكلفة الأكل للحصان الواحد والتي تبلغ 1600 جنيها وفقا لما قاله، لافتا أن التصدير إلي دول الخليج وأوروبا كان قد توقف؛ الأمر الذي حتم عليه ضرورة تقليل أعداد الخيول بالمزرعة نظرا لارتفاع أسعار الأكل.

عنتر عكاشة، هو أحد الخيول العربية الأصيلة  التي يمتلكها توفيق عكاشة، والذي فاز بـ 27 سبق، كما أنه أصبح رقم واحد في سباق الخيل في مصر، بالإضافة إلى تربعه على عرش سباق الخيل لمدة 3 سنوات متتالية.

إصابة توفيق عكاشة بـ اكتئاب شديد

وكان قد أعلن الإعلامي توفيق عكاشة، عن إصابته بحالة شديد من الإكتئاب وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

وكتب عكاشة، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: عندي حالة من الاكتئاب شديدة لم تحدث من قبل في حياتي وأسأل نفسي ما أنا فاعل غداً لا شيء أعيش وسط جهل لم أتخيل أنه موجود في دنيتي وفلس لم أتوقعه في حياتي ولم أتخيل أني أصل إلى هذه الحالة من الفلس.

تابع موقع تحيا مصر علي