عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار شائعة تدهور الحالة الصحية لهشام سليم.. الممثلين لتحيا مصر: منعرفش عنه حاجة وتليفوناته مغلقة

هشام سليم
هشام سليم

انتشرت في الساعات الماضية أخبار تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض سرطان الصدر.

تحيا مصر ترصد أخر تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم

ووسط انتشار كل تلك الأخبار والأقاويل لم يظهر أحد من عائلة سليم أو من نقابة المهن التمثيلية لينفي أو يؤكد تلك الأخبار.

عضو نقابة المهن التمثيلية: منعرفش عنه حاجة

وكشف الأستاذ منير مكرم في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه ليس لديه فكرة عن الحالة الصحية للفنان هشام سليم لأن جميع هواتفه مغلقة.

ويذكر أنه في شهر مايو الماضي قد انتشرت تلك الأخبار والأقاويل أيضًا التي تفيد بإصابة الفنان هشام سليم بمرض السرطان وتدهور حالته الصحية، ولكنه أكد من خلال برنامج “ET بالعربي” على أنه بصحة جيدة.

حيث قال: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد في السخنة".

أخر أعمال هشام سليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هشام سليم فيلم "موسى" الذي تم طرحه في دور العرض يوم 11 من شهر أغسطس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي حول شاب يعيش وحيدًا قرر أن يصنع روبوت ليكون صديقًا له، ولكن الأمور بعد ذلك تخرج عن السيطرة.

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، صلاح عبد الله، أحمد حاتم، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

كما شارك سليم في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول جهود المخابرات المصرية في أحد الملفات الشائكة، وهو من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع موقع تحيا مصر علي