عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يهاجم فريد الديب بسبب ترافعه عن قاتل نيرة أشرف: هو أنت محتاج فلوس

تحيا مصر

استعجب الإعلامي عمرو أديب، من إقدام المحامي فريد الديب على الترافع عن  محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

تحيا مصر يرصد هجوم عمرو أديب على فريد الديب. 

عمرو أديب يستعجب من موقف فريد الديب في قضية نيرة أشرف

وقال أديب خلال برنامجه «الحكاية» عبر فضائية mbc مصر: "فريد الديب من الأسماء المهمة وهو أحد أهم 5 محامين في مصر.. أنا مش فاهم سبب هذا الحماس اللي ساعات بنشوفه مؤكد وساعات يتم نفيه .. سواء كان عاوز أو مش عاوز.. عاوز أسأله ليه عاوز تدي ثقل لهذا المتهم .. إيه هي الظروف اللي مخلياك متعاطف مع المتهم".

وتابع: "أنا لا أنفي حق المتهم في وجود محامي أو عشرة أو عشرين معه.. لكن هل إنت لسه بتدور على مجد.. إنت ليك مجدك ولك ما لك وعليك ما عليك .. فريد الديب تدخل في قضايا خلافية كثيرة منها إنه دافع عن جاسوس إسرائيلي".

عمرو أديب يناشد فريد الديب بالتخلي عن قاتل نيرة أشرف

وأضاف: "ليه يا أستاذ فريد.. لا هي مجد ولا قيمة مادية .. أنت لا تحتاج إلى قيمة مادية .. الخطوة دي سببت أذى لإحساسي .. أناشدك متأخدش القضية دي".

واستطرد: "لو في النقض صدر حكم إعدام ضد محمد عادل يبقى فريد الديب معلمش حاجة .. يبقى زيه زيي.. هل أنت عاوز تمارس رياضة فكرية ، طاب ما تكتبها في كتاب".

واختتم حديثه قائلًا: "فريد الديب رافض ينفي أو يؤكد هياخد القضية ولا لأ.. هو قال أنا بصيت في الحيثيات .. إنت مش محتاج شهرة ..مصر فيها آلاف المحامين وفيه منهم العشرات يحبوا القضية دي لكن ليه فريد الديب عاوز يهز قناعة داخل المجتمع".

حيثيات الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف

هذا وقد أصدرت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، حيثيات حكمها بالإعدام شنقا على المتهم محمد عادل، قاتل طالبة جامعة المنصورة، نيرة أشرف.


وكانت المحكمة قد أصدرت في 6 يوليو الجاري، حكمها المذكور، بعد 16 يوما فقط على وقوع الجريمة التي هزت مصر والوطن العربي، في واحدة من أسرع القضايا بتاريخ القضاء المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي