عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يفجر مفاجأة: "نقابة الموسيقيين بها كل أنواع الفساد".. وحمو بيكا: "بيهددوني أنهم هيحبسوني"

مصطفى كامل وحمو بيكا
مصطفى كامل وحمو بيكا

حل الفنان مصطفى كامل ضيف الإعلامية أميرة بدر ببرنامج “على الترابيزة” المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، وأثار ضجة بتصريحاته عن نقابة الموسيقيين.

تحيا مصر يرصد تصريحات مصطفى كامل ببرنامج على الترابيزة

تصريحات مصطفى كامل

طالب الفنان مصطفى كامل خلال لقائه التلفزيوني اليوم، بضرورة تدخل الأجهزة الرقابية، لوقف ما يحدث بنقابة المهن الموسيقية حيث أشار إلى أن النقابة بها كل أنواع الفساد.

وقال: “بطالب بدخول الأجهزة الرقابية نقابة الموسيقيين.. فالنقابة بها كل أنواع الفساد، وعندي مكالمات مسجلة من نجوم كشفوا الفساد في النقابة”.

وأشار المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية السابق أن مطرب المهرجانات حمو بيكا تعرض لظلمًا كبيرًا، ولا بد من حل أزمته، مع مجلس نقابة المهن الموسيقية.

 

 

مصطفى كامل وحمو بيكا

ومن جانبه، أعرب حمو بيكا عن استيائه الشديد من ترك نقابة المهن الموسيقية لبعض زملائه الموقوفين بالعمل في الساحل دون تصاريح، وقال في مداخلة هاتفية بالبرنامج: “الناس اللي موقوفة معايا زي مسلم وريشا كوستا وسمارة وأبو ليلة، شغالة من غير تصاريح في الساحل والنقابة سيباهم”.

وتابع: “وجايين عليا علشان أنا غلبان ومش عارف أخد حقي، وفي ناس من أعضاء النقابة بيهددوني أنهم هيحبسوني وأنا مش هتنازل عن قضيتي وحقي”.

ورد الفنان مصطفى كامل قائلًا: “والأدهى من كده إن أعضاء مجلس الإدارة هما اللي مشغلين الناس دي في الساحل من غير تصاريح.. إحنا في مصيبة يا جماعة.. إيه اللي بيحصل ده وأنا مش بدافع عن بيكا وعمري ما شفته”.

 

 

مصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية

وأضاف: "حمو بيكا في قضية له منظورة في الأموال العامة، قال لهم كانوا موقفيني و3 سنين بيشغلوني وياخدوا فلوسي ومسجل لهم.. هو مظلوم، إذا إديت لواحد من عينته كارنيه إديله هو كمان، لكن توقفه عشان ترتشي منه".

وأعلن الفنان مصطفى كامل خلال اللقاء عن السر وراء غيابه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه قد يكون غائبًا عن الظهور الإعلامي، لكنه متواجد بأعماله الفنية.

وطرح مؤخرًا ميني ألبوم بعنوان الحياة، معلقًا: “معروف عني أني مش بحب الظهور الكتير.. مش من الفنانين بتوع الضوضاء بقعد دايمًا يا في مكتبي يا بيتي ماليش في الجو الصاخب”.

تابع موقع تحيا مصر علي