عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لوعكة صحية.. دانا حمدان: كلابي كويسين وهذا سبب دخولي المستشفى

دانا حمدان
دانا حمدان

خرجت الفنانة دانا حمدان عن صمتها بعد انتشار شائعات تعرضها لوعكة صحية بعد وفاة كلبها، واستنكرت تلك الأخبار المتداولة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أول رد من دانا حمدان بعد تعرضها لوعكة صحية

دانا حمدان عبر انستجرام

وكتبت دانا حمدان عبر انستجرام: ينفع كده والله عيب، هتفولوا على كلابي ليه بس؟ الحمد لله كلابي كويسه وأنا كنت في المستشفى بعمل فحوصات.

وكانت دانا قد نشرت قبل ساعات من دخولها المستشفى مقطع فيديو عبر انستجرام انهارت فيه من البكاء على رحيل كلبها، قائلة: مات النهارده الصبح صحيت أبص عليه لقيته مات عملت كل حاجة أقدر عليها بس نصيبه يموت، الحمد لله.

دانا حمدان تسخر من قمر الوكالة

على الصعيد الآخر، سخرت الفنانة دانا حمدان من الفتاة الشهيرة بـ “قمر الوكالة”، التي اشتهرت خلال الفترة الماضية وانتشرت لها العديد من الفيديوهات على السوشيال ميديا، بسبب بيعها لبرندات عالمية بأرخص الاسعار، مزعمة أنها الأصلية.

ونشرت دانا مقطع فيديو صغير عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام “إنستجرام”، ظهرت من خلاله وهي تقلد قمر الوكالة.
وعلقت: “بغيب غبتي وبرجع… اعملوها تاج السكر دي، وكل سنه وانتم طيبين #هزار #اسعار_نار”.

معلومات عن دانا حمدان

اسمها الحقيقي دانا عبد الجبار حمدان سليم، ولدت في شهر يوليو عام ١٩٧٩، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكنها تنتمي لعائلة أردنية ذات أصول فلسطينية، فهي أخت الفنانة ميس حمدان، والمطربة مي سليم، عشقت دانا تصميم الأزياء، وأصبحت واحدة من الموهوبات في مجال تصميم الأزياء في الوطن العربي.

درست تصميم الأزياء في إيطاليا، وحصلت على شهادة معتمدة من أكاديمية أب تو دايت والتي تقع في ميلانو الإيطالية، بعد انتهائها من الدراسة في إيطاليا عادت إلى مسقط رأسها دبي لتبدأ عملها في مجال تصميم الأزياء.

خاضت أولى تجاربها في الدراما عام 2011 باشتراكها في المسلسل التراثي «وديمة» الذي يحكي عن علاقة حب تربط بين فتاة وشاب جمعتهما صلة القرابة وفرقتهما الصلة ذاتها، وتدور الأحداث في الفترة من الخمسينيات إلى السبعينيات من القرن الماضي وهي الفترة الزمنية التي شهدت تحولات كبيرة علي المستويين المادي والاجتماعي والحضاري في منطقة الخليج وتغيرت خلالها العادات والناس.

تابع موقع تحيا مصر علي