عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محمود عبد الغفار يخضع لعملية قلب مفتوح

تحيا مصر

يستعد الفنان المصري محمود عبد الغفار للخضوع لعملية قلب مفتوح اليوم الإثنين الموافق 25 يوليو، بعد تدهور حالته الصحية بسبب وعكة مفاجأة.

تحيا مصر يرصد خضوع محمود عبد الغفار لعملية قلب مفتوح 

أزمة محمود عبد الغفار الصحية

وكتب محمود عبد الغفار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اللهم أني استودعتك نفسي وصحتي، فاشفني وعافني وأرح جسدي، ولا تحملنى ما لا طاقة لي به.".

وتابع: أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وإن يقدر الله لي الخير، حيث إنه يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات، صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات.

وأضاف: أوصيكم فضلا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وإبادنكم أنتم ومن تحبون، الله أكبر وسبحان الله، والحمد لله، أشهد أن لا إله إلا الله، محمد رسول الله صل الله عليه وسلم.

محمود عبد الغفار يثير الجدل

على الصعيد الآخر، أثار الفنان محمود عبد الغفار الجدل في منشور يخاطب به صناع الدراما المصرية في ظل النجاحات التي يشاهدونها الان قي رمضان 2022.

كتب محمود عبد الغفار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سؤال للقائمين علي صناعة الدراما، عشان بس أحس بالفخر والتميز، هو في ممثل في مصر مابيشتغلش غيري”.

أعمال محمود عبد الغفار مع محمد هنيدي

وكان قد شارك محمد هنيدي العديد من الأعمال الفنية، منها: “صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امستردام، يانا ياخالتي والذي كان دوره في حمدي من اشهر الادوار الذي قدمها في مسيرته”.

الفنان محمود عبد الغفار


شارك الفنان محمود عبد الغفار في العديد من الأفلام السينمائية مثل «رشة جريئة، بلية ودماغه العالية، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، يا انا يا خالتي، عسكر في المعسكر، الماجيك، على جنب يا أسطى» وغيرها من الأفلام السينمائية.

أخر أعمال الفنان محمود عبد الغفار


شارك الفنان محمود عبد الغفار في أخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، وضم العمل العديد من النجوم أبرزهم، «ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، تارا عماد، سارة عبد الرحمن، نجلاء بدر»، وغيرهم من الفنانين.

ويعد مسلسل «إلا أنا» هو من ضمن حكايات منفصلة متصلة كل حكاية لها مؤلف ومخرج مختلف، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

كما شارك محمود عبد الغفار في العديد من الأعمال الدرامية، وأهمها «مسلسل كيد النسا، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، عايزة اتجوز، بنت من شبرا، الملك فاروق، راجل وست ستات، أبو ضحكة جنان، ملفات سرية، هانم بنت باشا، جمهورية زفتي، الأقدار، اللص والكلاب»، وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي