عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 مليون جنيه إجمالي 3 أفلام.. تراجع إيرادات شباك التذاكر السينمائي

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

تراجعت مؤشرات الإيرادات بشكل ملحوظ أمس الأحد الموافق 25 يوليو، حيث كان إجمالي الأفلام الثلاثة المنافسة بدور العرض 2.844.727 جنيهًا فقط، بعد أن كانت تتخطى الـ 10 مليون جنيه يوميًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إيرادات الأفلام أمس الأحد

إيرادات فيلم كيرة والجن 

وكالعادة جاء في الصدارة فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، إذ حقق 1258.927، ليصبح بذلك في المركز الأول بين الأفلام المنافسة بشباك التذاكر أمس.

وفيلم كيرة والجن مستوحى من رواية بعنوان 1919، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، والإخراج لـ مروان حامد، ويشارك كريم عبدالعزيز، أحمد عز، في البطولة نخبة من النجوم منهم هند صبري، على قاسم، رزان جمال، سيد رجب، مع أحمد مالك، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، تامر نبيل، عارفة عبدالرسول، وآخرين.

إيرادات فيلم بحبك

واحتل فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد المركز الثاني حيث حقق 801.295 آلاف جنيه فقط، ويعد أول فيلم يكون من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي وحقق نجاح كبير بعد طرحه في مصر والوطن العربي.

وتدور قصة الفيلم بشكل تفصيلي حول شاب مقبل على الزواج من إحدى الفتيات، وقبل زفافه بأيام يقابل حبيبته السابقة التي تركته لأسبابها المرضية بشكل مفاجئ، ليدخل هذا الشاب في حيرة بين الفتاتين ويتشتت تفكيره.

إيرادات فيلم عمهم 

وتذيل فيلم عمهم قائمة الإيرادات أمس، فقد كتفى بتحقيق 784.505 جنيه فقط، إذ يحتل هذا الفيلم المركز الثالث دائمًا منذ طرحه في السينمات.

ويشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام كلًا من محمد سلام، هدى المفتى، محمد ثروت، محمد لطفى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، الشحات مبروك، والعمل تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

هذا وقد احتفل الفنان محمد إمام بتصدر فيلم “عمهم” إيرادات اليوم الأول بالسعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب محمد إمام عبر انستجرام: الحمد لله.. عمهم أعلى إيراد يومي في افتتاح فيلم عربي في السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي