عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تشيد بأغنية نوال الزغبي الجديدة وتوجه رسالة لها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الرد على نوال الزغبي بعدما وجهت الأخيرة لها نصيحة من كلمات أغنيتها الجديدة "حفلة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد شيرين عبد الوهاب على نوال الزغبي

حيث نشرت نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتبت فيها: "يا تعيشي لحد يصونك يا تعيشي لنفسك بس".

رد شيرين عبد الوهاب على نوال الزغبي

وبعد تغريدة نوال بعدة أيام قامت شيرين بالرد عليها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت: "شكرًا جدًا أنك دايمًا فكراني، في مشاكلي دي ما كنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك أني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن، وفعلًا يا نعيش لنفسنا يا بلاش".

وردت بعدها نوال الزغبي عليها قائلة: "شيرين الأخت والصديقة واللي بموت فيها، عايزة اقولك أنو الحياة بتلبقلك".

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

أثارت شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا الأيام الماضية بعد مداخلتها الهاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، والتي أدلت فيها بتصريحات مفاجئة عن علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب، حيث كشفت أنه من دفعها لحلاقة شعرها، وعن قيامه بضريها وسحلها وإهانتها بأفظع الألفاظ، بالإضافة إلى قيامه بالتنمر عليها، وسرقة سيارتها.

أغنية "حفلة" لنوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة نوال الزغبي أغنية "حفلة" التي تم طرحها يوم 20 من شهر يوليو على موقع "يوتيوب"، والتي حققت منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو الخضري، والكليب من إخراج فادي حداد.

وتقول كلمات الأغنية: " سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان حفلة يلا حفلة يلا حفلة فكي أوعي تبقي مرة قافلة واللي فات كأنه كله غفلة فقتي منها خلاص، سهرة يلا سهرة يلا سهرة روقي الحياة مش ناقصة قهرة إضحكي خليكي برضو ظاهرة وسط كل الناس".

تابع موقع تحيا مصر علي