عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة الأهلي تحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ.. تفاصيل

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قامت قناة الأهلي، اليوم الإثنين، حذف حسابات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب وفيسبوك وتويتر، تصريحات مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ، وذلك بعد أزمة الممر الشرفي، في نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث قامت قناة الأهلي بحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بدون إبداء أي سبب واضح لذلك.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أمس عقب نهائية مباراة الفريق أمام الجونة قائلاً:"مش أنا يا خالد يا غندور اللي اتشتم بأهلي علي الهوا وتاني يوم أطلع أعتذر واتأسف لسيادة المستشار".

وتابع قائلاً:"مش بمزاجك تعملي ممر شرفي واحنا خسرانين ولما كنا بنكسب كنت بتستلم ميداليات المركز الثاني في غرفة الملابس".

الجدير بالذكر أن رفض سيد عبد الحفيظ مديرد الكرة بالنادي الأهلي  الدخول في الممر الشرفي الذي قام به نادي الزمالك، بجانب عدم مصافحة رئيس الزمالك مرتضى منصور على منصة التتويج في نهائي كأس مصر.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وحقق نادي الزمالك لقب كأس مصر عن غريمه التقيليد النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في نهائي كأس مصر، وأحرز الهدف الأول للفارس الأبيض أشرف بن شرقي والثاني إمام عاشور، بينما سجل حسام حسن نجم المارد الأحمر.

الأهلي يفوز علي الجونة 

فاز النادي الأهلي أمس، علي نظيره الجونة، بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري العام، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ملعب الأهلي السلام.

وتمكن رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 73 بعد عرضية من ركلة ركنية استطاع أن يضعها برأسه في المرمى، بينما سجل الهدف الثاني، على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري المركز الثالث برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق الأحمر في الدوري، في المركز 3 ، بينما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة من 25 مباراة، في المركز 14. 

تابع موقع تحيا مصر علي