عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الخميس.. ماذا قدم الزمالك أمام فيوتشر في الدور الأول؟

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة قوية ستجمع به وبنادي ، في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 28 من يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباريات الزمالك في الدوري

ويدخل الفارس الأبيض، باقي مبارياته في الدوري باعتبارها نهائيات كؤوس لا تحتمل السقوط أو فقدان النقاط، وذلك حتى يتمكن من تحقيق لقب الدوري للموسم الثاني له على التوالي، وللمرة الرابعة عشر في تاريخه.

ويواصل الزمالك، سلسلة الانتصارات المتتالية، خلال مواجهاته الأخيرة في الدوري، فقد حقق الفوز في آخر 5 مباريات له في المسابقة حتى الآن، لكن مشواره المتبقي في الدوري، ليس سهلاً خاصة وأنه لديه مباراة قوية ولن تخلو عنها المتعة أو الإثارة، أمام فريق فيوتشر يوم الخميس، وبعدها سيواجه أقرب منافس له على القمة، بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، والذي يعيش حالة هو الآخر حالة من الهدوء الذي تبعه تحقيق نتائج مميزة في بطولة الدوري، آخرها تحقيق الفوز على حساب فريق الإسماعيلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدور الأول

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك، وفيوتشر، بتفوق الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة، فبعد تقدم فيوتشر بنتيجة هدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق كلاً من أحمد عاطف وأحمد رفعت، انقلب السحر على الساحر في الشوط الثاني، وعدل الزمالك النتيجة لهدفين مقابل هدفين، قبل أن يأتي محمد عبد الغني، ويضيف هدف ثالث قاتل حاسم لثلاث نقاط كانت بالذهب للفارس الأبيض.

ويترقب الجمهور، مباراة الخميس بين الفريقين، وذلك نظراً لمستواهما اللاذان يقدماه في المسابقة حتى الآن، فافيوتشر قسى على فريق البنك الأهلي، في آخر لقاءاته في الدوري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما حقق الفارس الأبيض الفوز على حساب سموحة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع الفارس الأبيض على قمة الدوري برصيد 60 نقطة، جمعهما من الفوز في 19 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من البنك الأهلي، فاركو، الأهلي، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي ، طلائع الجيش.

ترتيب فيوتشر في الدوري

أما فريق فيوتشر، جمع 42 نقطة من إجمالي الفوز في 12 مباراة، تعادل في 6 مواجهات ، وخسر 8 لقاءات، ويتطلع لخطف نقاط مباراة الزمالك حتى يصعد للنقطة 45 .

تابع موقع تحيا مصر علي