عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيد عاشور يطلب الدعاء لـ محمود عبد الغفار: "في غرفة العمليات"

محمود عبد الغقفار
محمود عبد الغقفار

يخضع الفنان محمود عبد الغفار الأن، لعملية دقيقة في القلب كان قد كشف عنها الفنان من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” في يوم أمس الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمود عبد الغفار

مفيد عاشور يدعم محمود عبد الغفار في محنته المرضية

وحرص مفيد عاشور على دعم صديقه الفنان محمود عبد الغفار، من خلال طلب الدعاء له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “ نسألكم الدعاء للصديق الفنان محمود عبد الغفار.. فهو في غرفة العمليات الآن يجرى جراحة دقيقة في القلب.. شفاك الله وعافاك يا صديق العمر، نسألكم الدعاء له حبا في الله”.

لا يتوفر وصف.
مفيد عاشور يدعو لـ محمود عبد الغفار

محمود عبد الغفار يكشف طبيعة مرضه

وكان قد كشف الفنان محمود عبد الغفار طبيعة مرضه للجمهور، من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: “اللهم أني استودعتك نفسي وصحتي، فاشفني وعافني وأرح جسدي، ولا تحملنى ما لا طاقة لي به، أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وإن يقدر الله لي الخير، حيث إنه يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات، صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات”.

واختتم حديثه، قائلا: “أوصيكم فضلا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وإبادنكم أنتم ومن تحبون، الله أكبر وسبحان الله، والحمد لله، أشهد أن لا إله إلا الله، محمد رسول الله صل الله عليه وسلم”.

أخر أعمال الفنان محمود عبد الغفار

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محمود عبد الغفار الدرامية، مشاركته في مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، بجانب نخبة من نجوم الفن وهم الفنانة ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، تارا عماد، سارة عبد الرحمن، نجلاء بدر وأخرين، ويعد مسلسل «إلا أنا» هو من ضمن حكايات منفصلة متصلة كل حكاية لها مؤلف ومخرج مختلف، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

وعن أشهر أعماله الدرامية فكانت مشاركته في «مسلسل كيد النسا، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، عايزة اتجوز، بنت من شبرا، الملك فاروق، راجل وست ستات، أبو ضحكة جنان، ملفات سرية، هانم بنت باشا، جمهورية زفتي، الأقدار، اللص والكلاب»، وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي