عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع نجله.. إدوارد يروج لأحدث أعماله الغنائية

إدوارد ونجله مارك
إدوارد ونجله مارك

أعلن الفنان الشهير إدوراد، استعداده لعمل فني جديد بالتعاون مع نجله مارك، وفقا لما جاء عبر حساب الفنان الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون إدوراد مع نجله في عمل فني جديد

إدوراد يتعاون مع نجله في عمل فني جديد

وكتب إدوارد عبر موقع تويتر، كاشفا عن تفاصيل الأغنية: “انتظرونا قريبا ومارك والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت والموزع الموسيقي أمير محروس”.

إدوارد ونجله

إدوارد في مجال الغناء

جدير بالذكر، أنه بدأ إدوارد في عالم الغناء منذ مايقرب من 23 ولكنه ابتعد تلك الفترة بسب التمثيل، لكنه قرر العودة مرة أخرى منذ فترة، ويستعجد حاليا لتقديم عدد من الأغاني والحفلات على طريقة اللايف ومن المقرر أن تضم تضم مجموعة من أشهر الأعمال الفنية لكل من فيروز وداليدا، ومجموعة من أغاني الراي الشهيرة، وقمت بتوزيعها بشكل ورؤية جديدة تتناسب مع شكل الموسيقى التي يقدمها الفريق.

وأحيا إدوراد العديد من الحفلات الغنائية كان من بينهم 4 حفلات في الساحل الشمالي ، كما أحيا بالتعاون مع فريقه الغنائى جيبسى حفلا غنائيا كبيرا فى مرسى مطروح بإحدى القرى السياحية، والذى رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه، وشهد الحفل حضورا جماهيرا كان على رأسهم الفنانة زينة

أخر أعمال إدوارد الفنية

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان إدوارد مشاركته في مسلسل “ملف سري” الذي خاض بطولته الفنان هاني سلامة في رمضان 2022، بجانب كلا من نضال الشافعي، مثل محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

كما شارك إدوراد في مسلسل “احلام سعيدة” إلى جانب كلا من  يسرا  غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة، ويروي العمل قصة فريدة الأرستقراطية التي تعد مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء، والتي قالت عنه يسرا: "كان واحشني الكوميدي جدًا السنادي وكنت عاوزة أريح من العياط .. بالصدفة لقيت جمال العدل محضّرلي نص من الكاتبة هالة خليل واكتشفت إنها بتكتب كوميدي ومكنتش مصدقة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي