عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماريتا الحلاني تكشف سبب ابتعادها عن فكرة الارتباط وتفاصيل أعمالها القادمة

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

أكدت الفنانة الشابة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني من خلال لقاءها في برنامج "ET بالعربي" على أنها تفضل حاليًا الابتعاد عن فكرة الارتباط حتى لا يعطلها ذلك عن بناء مستقبلها، بالإضافة إلى انشغالها في التحضير لأعمالها الفنية القادمة.

تحيا مصر يرصد سبب ابتعاد ماريتا الحلاني عن الارتباط وتفاصيل أعمالها القادمة

كما كشفت ماريتا أنها تعيش حالة من النشاط الفني وتحضر لعدة أعمال فنية منها تصوير مسلسل جديد بالرغم من إصابتها بكسر في القدم، والاستعداد لطرح عدد من الأغاني بمشاركة عدد من النجوم.

أخر أعمال ماريتا الحلاني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماريتا الحلاني أغنية "أنا بنت" التي تم طرحها يوم 23 من شهر مارس الماضي عبر القناة الرسمية لماريتا على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان ماريتا الحلاني، وتوزيع جمال ياسين.

وتقول كلماتها: “تعبانة كتير وما بيحسوا، جربت خبي، خبي بقلبي، ببكي بهالليل وما حدا عم يسمعني أنا بنت، أنا عندي إحساس، أنا بنت، أنا عندي أحلام، أنا حقي، اختار حياتي، اخد قراراتي، حياتي أنا ملكي الي، جواتي صوت عم بيقلي، كفي طريقك ما تهتمي، اسمعي لقلبك، وين عم بيدلك، وحدو بيعرف وين هي سعادتك”.

“أنا بنت، أنا عندي إحساس، أنا بنت، أنا عندي أحلام، أنا حقي، اختار حياتي، اخد قراراتي، حياتي أنا ملكي الي”.

ما ألهم ماريتا الحلاني لكتابة أغنية “أنا البنت”

كشفت ماريتا الحلاني عن ما دفعها لكتابة أغنيتها “أنا بنت”، حيث كتبت في وصف الأغنية على “يوتيوب”: “وقتها حسيت بكل كلمة غنيتها لأنو كان عندي أحلام كبيرة بدي حققها، وكتار استخفوا بقدراتي وحاولوا يوقفوا بطريقي بينما أنا كنت عارفة حالي شو بدي ومن وقتها كل ما اسمع قصص وتجارب بنات جيلي بتجي هالأغنية على بالي وبدندنها، لحد ما قررت شاركها معكن ووصّل من خلالها رسالتنا وقول لكل بنت عم تمرق بصعوبات إنك مش لوحدك وكلنا حاسين فيكي، اسمعي لقلبك والحقي إحساسك حياتك ملكك إلك”.

تابع موقع تحيا مصر علي