عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تفتح النيران على إحدى المستشفيات: "سابوا أمي في الطوارئ 3 ساعات وهي مريضة سكر"

منة فضالي
منة فضالي

خرجت الفنانة منة فضالي لتهاجم إحدى المستشفيات المسؤلة عن علاج والدتها، مشيرا إلى أنهم تعاملوا مع حالة والدتها باستهزاء شديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم منة فضالي على إحدى المستشفيات بسبب والدتها

كتبت منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مستشفي الصفوه من اوحش المستشفيات اللي في العالم اسواء معامله مفيش متابعه للمريض امي فضلت في الطواري ٣ ساعات وعندها سكر وكانت حالتها صعبه والتمرجي رابطلها درعها علشان يسحب دم علشان يعرف فصيله دمها ايه سابها مربوطه وقاعد يضحك مع زملائه».

وتابعت:  «سابوها في الطواري ٣ ساعات علشان نطلع الاوضه ونلحق نعلق كياس الدم لان الهيموجلوبين عندها ٤ وكان نفسها رايح ومفكروش يتابعو او يعملو تحليل بعد نقل الدم او يكتبو ادويه بصراحه حاجه في منتهي الاهمال  مشوفتش كده في حياتي بصراحه».

منة فضالي وأعمالها الفنية

أعلنت فضالي منذ فترة مشاركتها في فيلم “مغامرات كوكي" وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قالت فيه: “فيلم مغامرات كوكو دعواتكم قصه واخراج الاستاذ اسماعيل فاروق سيناريو وحوار ايهاب ناصر انتاج الاستاذ عمرو طنطاوي مدير التصوير محمد عزمي بطوله النجوم العسل الاستاذ بيومي فؤاد الاستاذ خالد الصاوي والقمر شيرين رضا اوس اوس وايهاب فهمي عمرو عبد العزيز طاهر ابو ليله والعبده لله منه فضالي دعواتكم”.

كما تشارك منة فضالي أيضا، في مسلسل «الونش»، الذي تخوض بطولته بجانب الفنان محمد رجب، وتجسد منة فضالي خلال أحداث مسلسل “الونش” دور زوجة الفنان محمد رجب، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ يجري المخرج حاليا اختبار باقي الأبطال المقرر اشتراكهم في العمل.

أخر أعمال منة فضالي

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال منة فضالي مشاركتها في حكاية “سكر مر” من مسلسل “ورا كل باب"، وشارك بجانبها كلا من النجوم فريال يوسف، مراد مكرم، وإيهاب فهمي، ورانيا ملاح، والحكاية من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج محمد عبد السلام، وناقشت الحكاية  إصابة الأطفال بمرض السكر وكيف تتعامل الأسرة مع المشكلات التي تواجه أطفالها مع الآخرين وخاصة من الأطفال في عمرهم، وكانت تلك الحكاية هي العاشرة من حكايات المسلسل الذي حقق نجاحا ساحقا طوال فترة عرضه على شاشة cbc.

تابع موقع تحيا مصر علي