عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والمقاصة:

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاصة في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، في تمام التاسعة مشاء غد الأربعاء الموافق 27 من يوليو الجاري، على ستاد الكلية الحربية.

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سوارسش، جهوده في التحضير للمباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري، مطالباً اللاعبين بالتركيز خلال المواجهات المتبقية.

ويواجه النادي وجهازه، شبح الإصابات المتكررة للعديد من اللاعبين، حيث يفتقد النادي لجهود كل من ( حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، عمار حمدي، عمرو السولية، محمد عبد المنعم، بيرسي تاو)، فيما يتواصل غياب بدر بانون، عن قائمة الفريق في المباريات الأخيرة لأسباب فنية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة

ومن المتوقع أن يدخل سواريس المباراة بتشكيل مكون من التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: حسام حسن، أحمد عبد القادر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمعهما من الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، فيوتشر).

أما فريق المقاصة، فيعاني في مؤخرة جدول الترتيب، حيث تمكن من جمع 15 نقطة، من خلال الفوز في مواجهتين، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 15 لقاء، ويحتل المركز الثامن عشر، وأصبح قريب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي