عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سوسن بدر.. محمود حافظ ينضم لأبطال مسلسل "بابا المجال" رمضان 2023

محمود حافظ
محمود حافظ

يستعد الفنان محمود حافظ للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بابا المجال الذي يخوض بطولته الفنان المتألق مصطفى شعبان بجانب الفنانة القديرة سوسن بدر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال

ويعد أبطال مسلسل بابا المجال حتى الأن هم  مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ، وجاري التعاقد مع باقية النجوم المشاركين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

محمود حافظ يعيش حالة من الإزدهار الفني

هذا ويعيش الفنان محمود حافظ حالة من الإزدهار الفني خلال الفترة الحالية، اذ يشارك في عدد من الأعمال الدرامية منهم مسلسل “بالطو وفانلة وكاب” الذي يجسد به دور طبيب أسنان بجانب الفنانة عارفة عبد الرسول خلال احداث العمل، فضلا عن مشاركته في مسلسل"الشادر" التي إستبعدت عنه الفنانة ياسمين صبري بعدما كانت من المقرر أن تشارك في بطولته النسائية ولم يعلن عن البطلة البديلة حتى الأن.

أفلام محمود حافظ

ويشارك محمود حافظ أيضا، في عدد من الأفلام منهم  فيلم “إكس” بطولة الفنان أحمد فهمي، وكان من المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى ولكن لم تنتهي تحضيرات العمل بعد لعرضه، كما يشارك حافظ أيضا في فيلم رمسيس باريس بجانب الفنانة هيفاء وهبي.

أخر أعمال محمود حافظ 

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان محمود حافظ بمسلسل “البيتي بيتي” الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، وأصبح حديث السوشيال ميديا بعد عرض أول حلقة من العمل، بجانب كلا من النجوم مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، سليمان عيد، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، علا رامي، مي القاضي، عبد الرحيم حسن، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وتحت قيادة المخرج خالد مرعي.

كما شارك محمود حافظ في فيلم “واحد تاني” بجانب الفنان أحمد حلمي، ورغم الإنتقادات التي وجهت للعمل واتهماته بنشر الفساد وإحتوائه على كلمات وجمل خادشة للحياء، إلا أنه دخل في قائمة الأفلام المصرية الأعلي إيرادا في مصر ضمن 3 أفلام، اذ تجاوز الـ 60 مليون جنيهاه أثناء فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي