عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعقوب قمر الدين ديبازة ليس الأول.. حيوانات تصدرت التريند بسبب نجوم

تريند أسماء القطط
تريند أسماء القطط

تصدرت القطط تريند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب فيديو انتشر منذ أيام لشاب صعيدي يطلق أسماء غريبة على قططة يمتلكها، والتي كانت: “يعقوب قمر الدين ديبياز، خالد قشميري، خضر كراوتيه، اسماعيل احمد كنباوي ، عثمان عبد الجليل ششه، محمد سًمبل”، ولكن الأمر الذي لا يعرقه الكثير أنه، ديبازة وقشمير وششة ليسوا الحيوانات الأولى التي تتصدر التريند، وفي ذلك التقرير يرصد تحيا مصر حيوانات أخرى شغلت مواقع التواصل الإجتماعي قبل يعقوب قمر الدين ديبازة.

قط ياسمين عبد العزيز

تصدرت قط ياسمين عبد العزيز تريند موقع البحث جوجل، بعدما شاركت الفنانة صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بسبب شكلها الغريب الذي شابه شكل القطط الفرعونية القديمة، وزاد الأمر شهرة عندما كُشف عن سعرها اذ وصل سعره من 3000 إلى 9800 دولار ، أي 150 ألف جنيها مصريا بحد أقصى.

عروسة قط ياسمين عبد العزيز
قط ياسمين عبد العزيز

كلب رحمة حسن

اشتهرت الفنانة رحمة حسن بقصة تعرضها للهجوم من قبل كلب، مشيرة إلى أنه أصابها في أماكن حساسة، وبعد إعلانها بساعات بدأ الجمهور يتفاعل معاها ويطالبها باتخاذ الإجراءات القانوينة ضد الكلب، ومنهم من تابع القضية وبدأ يسألها بشكل شخصي عن تطورات قضيتها مع الكلب الذي هاجمها.

كلب حسني شتا

خرج حسني شتا منذ أيام ليست بالقليلة، ليكشف تعرض كلبه لحادث شنيع، فكتب: "الكلب بتاعي وقع من البلكونه في اسكندريه وانا دلوقتي في مدينه الانتاج الاعلامي في القاهره بصور وهيروح المستشفي لانه مصاب اصابات خطيره .. ممكن تتمنوله الشفاء لاني تايه وقلبي وجعني ومتوتر جدا ومش عارف اعمل ايه”، الأمر أثار سخرية الجمهور ليخرج حسني يشتا وينتقد تصرفهم مشيرا إلى أنها روح لا يجب أن نتمنى لها الموت.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏كلب‏‏
كلب حسني شتا

بامينو “حيوان لعبة” في برنامج رامز

أثار رامز جلال الجدل منذ أعوام بكلبه اللعبة الذي كانت تشارك معه في برنامج “رامز مجنون رسمي”، خاصة بعدما عرف الجمهور سعره الذي وصل إلى ٢٩٨٩ دولار، مايعادل 47 ألف جنيه، وأطلق رامز عليه اسم “أيبو” أو بامبينو"، وتصدر مؤشرات البحث أنذاك لأيام كثيرة.

لا يتوفر وصف.
بامبينو 
تابع موقع تحيا مصر علي