عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كسرت قلبي".. أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده تزامنًا مع ذكرى رحيله

أحمد الفيشاوي ووالده
أحمد الفيشاوي ووالده

وجه النجم أحمد الفيشاوي رسالة مؤثرة لوالده النجم الراحل فاروق الفيشاوي تزامنًا مع ذكرى رحيله، وأوضح في تلك الرسالة مدى تأثره برحيل والده متمنيًا أن يراه مرة أخرى في أسرع وقت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة أحمد الفيشاوي لوالده

حيث نشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بوالده، وعلق عليها قائلًا: "كانت الأمس ليلة صعبة بالنسبة لي، لقد مرت 3 سنوات يا أبي، لقد أفتقدك يا ​​رجل، لقد كسرت قلبي، آمل ألا يستغرق وقتًا طويلاً لرؤيتك مرة أخرى، أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا، وداعًا صديقي العزيز، شكرًا لك على كل شيء يا سيدي".

ردود أفعال الجمهور على رسالة أحمد الفيشاوي لوالده

وحرص الكثير من متابعي أحمد الفيشاوي في "إنستجرام" على مواساته والدعاء بالرحمة لوالده، وكان من أبرزهم الفنانة فيفي عبده التي علقت قائلة: "يا حبيبي يا فاروق ربنا يرحمك برحمته في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا حبيبي يا جدع، ربنا يخليك يا أحمد أنت وأخوك وماما"، كما علق المخرج والمؤلف سيف عريبي قائلًا: "الله يرحمه يارب من أجمل الشخصيات اللي التقيت بها بحياتي".

أعمال أحمد الفيشاوي المنتظرة

ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي طرح فيلمه الجديد “دعوة عامة” قريبًا بدور العرض السينمائية، حيث بدأت التحضيرات للفيلم منذ بداية العام الجاري، وكان من المفترض أن يتم طرحه في موسم عيد الأضحى، ولكنه لم يكن جاهزًا بعد، ويشارك الفيشاوي في الفيلم كلًا من محمد عبد الرحمن، وشيرين رضا.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "أشباح أوروبا" الذي تم طرحه في دور العرض العربية يوم 2 من شهر مايو الماضي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول زوجة تنجب ستة توأم وبسبب ظروف زوجها المادية المتعثرة يضطر إلى بيع ثلاثة منهم، وفي المستقبل تنشأ صراعات بين الأشقاء.

وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم فاروق وأمين جمال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي