عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. والتر هودج لاعب الزمالك السابق يوقع لفريق سلة الأهلي

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي اليوم الثلاثاء انضمام والتر هودج لاعب نادي الزمالك السابق لكرة السلة ، بشكل رسمي للنادي الأهلي، وذلك الموافق 26 من يوليو الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكانت فيما أنتشرت تقارير برحيل اللاعب والتر هودج من فريق السلة السابق بنادي الزمالك، إلي النادي الأهلي.

حيث سيطرت رياضة في مختلف الألعاب الجماعية فرضها النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، فى كرة السلة التي انتزع بها الفريق الأحمر 4 ألقاب دفعة واحدة، مع مدربه أوجستي المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن توج النادي الأهلي بكأس السلة ، ليؤكد أن  المدير الفني له دور كبير في حسم الألقاب بعد الطفرة التي أحدثها الإسباني مع الفريق الأحمر، حيث يعتبر أوجستى بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي،  بهذه العقلية المختلفة، حيث أستطاع تحقيق بطولات مع قطبي الرياضة في مصر، النادي الأهلي والزمالك وحقق معهما بطولات لم يسبقه أحد لتحقيقها.

ويسعي اللاعب والتر هودج  تحيقي بطولات وأرقام قياسية مع النادي الأهلي في كرة السلة هذا الموسم، بعدما قدم أداء مميزه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وتحقيق الألقاب.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ومن ناحيه اخري ويواجه النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة غداً الأربعاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصر الممتاز. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وأستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز علي فريق الجونة، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز 

الجدير بالذكر أن تلقي المارد الأحمر خسارة قاسية من نظيره فريق بيراميدز بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي