عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"استعدو لـ ليلة خيالية".. أمال ماهر تروج لحفلها في العلمين| فيديو

أمال ماهر
أمال ماهر

تواصل الفنانة أمال ماهر، ترويج الجمهور لحفلها في العلمين الجديدة، المقرر إحيائه يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، اذ من المقرر أن يشهد حضور ضخم وتغطية إعلامية مكثفة خاصة بعد الجدل الذي أثير حول إختطافها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أمال ماهر في العلمين

أمال ماهر ترج لحفلها في العلمين

نشرت أمال ماهر الفيديو التروجي لحفلها في العلمين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وجاء في الفيديو: “انتظرو عودة ملكة الغناء العربي أمال ماهر في أقوى حفل مهرجان العلمين في صيف 2022 يوم 29 يوليو، استعدوا لـ ليلة خيالية”

أمال ماهر وحفلها في العلمين

وسبق وأن أعربت أمال ماهر عن سعادتها بحفلها الجديد المقرر إقامته في يوم 29 من شهر يوليو، ضمن مهرجان العملين 2022، فكتبت عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا، أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

ازمة إختطاف أمال ماهر

تصدرت الفنان أمال ماهر تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعدما خرج عدد كبير من الجمهور يعلنون إختطاف الفنانة وتعرضها للتعذيب، وأكد حديثهم صمت أمال ماهر وتجنبها الدفاع عن نفسها والخروج لنفي تلك الشائعات، واقتصر الرد على تساؤلات الجمهور عن أمال ماهر من أسرتها فقط، الأمر الذي زاد حيرة الجمهور حول حالة الفنانة الصحية، وهل تعرضت للإختطاق بشكل جدي أما لا.

خرجت أمال ماهر بعد أيام، توضح للجمهور بنفسها حقيقة إختطافها، مؤكدة انها بخير وأن كل الأنباء المتداولة لا أساس لها من الصحة ولكن بسبب تغير ملامح وجهها عن الشكل الذي إعتاد الجمهور رؤيتها بها ظل الجمهور معتقدا أن هذا الفيديو مفبرك وغير حقيقي، ما دفع رامي رضوان لإستضافة أمال ماهر بنفسها في برنامجه مساء dmc للرد على الجمهور للمرة الثانية خلال مداخلة هاتفية، فضلا عن تغنيها بأغنية “طوبة فوق طوبة” لتؤكد للجمهور ان هذه هي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي