عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية "للي".. أكرم حسني: "هرد بالأدلة والمستندات الليلة"

أكرم حسني
أكرم حسني

أعلن الفنان أكرم حسني عن حلوله الليلة في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "أون" في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، للرد على كل من اتهمه بسرقة لحن أغنية "للي" بالأدلة والمستندات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أكرم حسني في ضيافة لميس الحديدي

حيث كتب أكرم حسني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "انتظروني الليلة الساعة 11 مساءً مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة أون، للرد بالأدلة والمستندات على الجدل المثار على أغنية للي".

أكرم حسني في مرمى الاتهامات

بعد مرور ساعات معدودة على طرح فيديو كليب "للي" للكينج محمد منير، اتهم الشاعر عادل صابر الفنان أكرم حسني بسرقة أحد أبيات الأغنية من أبيات منسوبة له، وقال في تصريحات صحفية له أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك الموقف.

ولم تهدأ الأمور عند ذلك، وسرعان ما وجه المطرب محمود المنسي اتهامه للفنان أكرم حسني بسرقة لحن أغنية فيديو كليب "للي" من أغنيته "ولد الهلالية"، مطالبًا بضرورة حصوله على حقه الأدبي.

وبعد إثارة كل ذلك اللغط فوجئ الجميع ليلة أمس بحذف فيديو كليب "للي" من القناة الرسمية لشركة "ايدولوجي برودكشنز" المملوكة للفنان أكرم حسني على موقع "يوتيوب" حفاظًا على حقوق الملكية.

فيديو كليب "للي"

ومن الجدير بالذكر أن فيديو كليب "للي" تم طرحه يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لشركة "ايدولوجي برودكشنز" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من غناء الكينج محمد منير، وكلمات وألحان الفنان أكرم حسني.

وتقول كلماتها: "سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا
ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه، اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه، بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا، دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه، وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له، ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه، كانت نار تقيد من لمس إيد من حضن من ضَمّه
وإن راح بعيد النار تزيد وأصرخ وأقول يا مّه، الروح تروح وأنين ونوح ومافوقش غير لمّا، يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمّي".

تابع موقع تحيا مصر علي