عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وضع صورة طليقها خلفية لهاتفها.. الجمهور يهاجم مريم سيف: "بتشتغلينا"

تحيا مصر

أثارت البلوجر مريم سيف الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما تداول الجمهور صور لها أثناء قضاء وقتها الترفيهي بصحبة أصدقاءها بإحدى المولات، واتضح في صورة وضعها لصورة زوجها خلفية لهاتفها، ما أثار غضبهم بشكل واسع وخرجوا يهاجمونها عبر مواصع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الهجوم على البلوجر مريم سيف

الجمهور يهاجم مريم سيف

توقع الجمهور بعد رؤيتهم صورة طليق مريم سيف على خلفية هاتفها أن البلوجر الشهيرة تخدهم بهدف تصدر التريند، فضلا عن زيادة المتابعين لها، وبدأو في مطالبة مريم سيف بضرورة الخروج وتوضيح الأمر لهم، ولكن يبدو أن مريم سيف لازالت متعلقة بطليقها رغم ما فعله بها، اذ كان من بين تصريحاتها الأخير: “أنا لسة بحبه رغم اللي عمله فيا”.

لا يتوفر وصف.

مريم سيف تفتح النار على زوجها

وكانت البلوجر مريم سيف قد أشعلت النيران في وجه زوجها منذ أيام، مشيرة إلى أنه لم يسأل على ابنتها وكان يعاملها دائما بسوء، فضلا عن استغلاله لها وعدم مراعاة المرض اللعين الذي أصابها وهو السرطان، وأكدت مريم سيف في ستوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بأنها هي من كانت تصرف على زوجها.

زوج مريم سيف يرد على تصريحاتها المسيئة له

من جانبه، خرج محمد شرف، زوج البلوجر الشهيرة مريم سيف للرد على تلك التصريحات، فقال:" المطعم ليس له علاقة بمشاكلي مع أم بنتي، وما تفعله مريم ابتزاز وبتشهر بمطعمي،  البيتزا عندنا بتتعمل بالمياه المعدنية وبنراعي ربنا في لقمة عيشنا ، مينفعش نأذي شراكئنا بسبب المشاكل الشخصية ، مش بنكر إنها ساعدتني وده ميدهاش حقي تبتزني أنا ".

 جدير بالذكر، أنه كانت قد أشعلت البلوجر مريم سيف، خلافا كبيرا بينها وبين الفنان محمود الليثي، حيث تبادل الاثنان عبارات لاذعة حول قيمة المهنة لكل منهما، ونشر محمود الليثي منشور يوضح فيه أن مشاهير السوشيال ميديا لا يملكون مهنة حقيقية ولكن مريم سيف أوضحت أن مهنة البلوجر أكثر نفعًا من الفن، كما قلّلت من حجم نجومية الليثي قائلة: “طب خلي ممثل كبير يتكلم”.

تابع موقع تحيا مصر علي