عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيشان: "أصالة مش تريند".. والأخيرة ترد

حرص الإعلامي اللبناني الشهير نيشان على الإشادة بموهبة وصوت المطربة السورية أصالة نصري، وخصوصًا بعد إصدار ألبومها الجديد "شايفة فيك"

تحيا مصر يرصد تفاصيل تغريدة نيشان الأخيرة

حيث نشر نيشان تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "أصالة ليست تريند، أصالة براند دامغ، قالتها لي الكبيرة وردة، وذوو المواهب المضيئة شهود على استثنائيتها، مبروك".

ومن جانبه حرصت الفنانة أصالة الرد على نيشان، حيث كتبت: "كلامك دائمًا بيفرح قلبي وبيبهرني تعبيرك، شكرًا صديقي".

ألبوم "شايفة فيك"

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة أصدرت منذ يومين عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" أربع أغاني من ألبومها الجديد "شايفة فيك"، وهم: أغنية "فقدت نفسي"، أغنية "أنا حرة"، أغنية "فرحة وبس"، وأغنية "كفوكيم".

أصالة تتصدر التريند بسبب "غلبان"

ويذكر أيضًا أن الفنانة أصالة نصري تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أسبوعين تقريبًا بعد طرحها لأغنية "غلبان" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية منذ إصدارها وحتى الآن أكثر من 15 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات الكاتبة منة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد طارق يحيى، اوكورديون وائل النجار، كيبورد أسامة الصغير، مكس وماستر عمار خاطر، وإنتاج روتانا.

وتقول كلماتها: “غلبان أوي غلبان عايش على اللي كان فاكرنا زي زمان غلبان أوي غلبان لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته ده فاكر دمعنا هنا على خدنا ياتهيؤاته، ده فاكرنا هناك قال قاعدين جنب الشباك قال وفي عرض رجوعه فاكر موضوعه وشغلتنا حياته”.

“ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين حوالينا كتير نا من جوه بجد جميلة ناس حقيقية وشارية وصافية النية ومتبتين دول أولى بخيرنا ولا ثانية رضيوا بغيرنا على حلونا مرنا قاعدين هنا هنا ومربعين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين”.

تابع موقع تحيا مصر علي