عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تكشف تفاصيل طفولتها وعلاقتها بوالديها مع أنس بوخش

نيللي كريم وأنس بوخش
نيللي كريم وأنس بوخش

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم تفاصيل طفولتها التي قضتها بين روسيا ومصر، بالإضافة إلى علاقتها بوالديها في تلك المرحلة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طفولة نيللي كريم وعلاقتها بوالديها

حيث قالت نيللي خلال لقاءها في برنامج "AB Talk" مع أنس بوخش: "طفولتي كانت صعبة بس جميلة، أنا اتولدت في إسكندرية ووالدتي روسية ووالدي مصري، ولما كان عندي 6 سنين سافرنا روسيا عشان والدي قرر يكمل دراسته، وقعدت هناك فترة طويلة لغاية ما خلصت ثانوية عامة، واتعلمت هناك باليه وبيانو بجانب دراستي، فقعدت فترة كبيرة هناك واتعلمت من الثقافة الروسية وبعد كدا رجعت مصر".

المقارنة بين روسيا ومصر

كما تحدثت نيللي في مقابلتها مع أنس بوخش عن ما افتقدته في مصر بعد رجوعها من روسيا، حيث قالت: "المقارنة بالنسبالي أن كل صحابي كانوا في روسيا ولما رجعت مصر مكنتش أعرف حد قوي غير أخويا وأصحابه، وكانت مصر بالنسبة ليا عالم جديد بس اللي كان لطيف أني دخلت أكاديمة الفنون معهد الباليه قسم إخراج فمعظم الدكاترة اللي هناك اتعلموا في روسيا".

وعن ما تعلمته نيللي كريم من الثقافة الروسية قالت: "أنا شخص ملتزم، والالتزام أخدته من المسرح والأوبرا والشعب الروسي بطبعه منظبط".

علاقتها بوالديها

كما تحدثت نيللي عن علاقتها بوالديها، فقالت: "علاقتي بوالدي ووالدتي وأنا صغيرة كانت هايلة، ولكن علاقتي بوالدتي كانت أقوى لأنها هي اللي كانت بتوديني التمرينات والحفلات، ووالدي كانت علاقتي بيه حلوة بس معظم الوقت كنت بقضيه مع والدتي".

وتابعت: "كل ما بكبر بفتقد والدي أكتر، ولما اتوفى مكنتش اعرف أنه توفى بسبب مرض السرطان عشان محدش قالي من أهلي". 

أخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نيللي كريم مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول سيدة مطلقة تحاول جاهدة أخذ حقوقها من طليقها ولكن القوانين تقف بطريقها مع ألاعيب طليقها.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي